معزوفةة امل
معزوفةة امل
هههههههههههه ضوء الدنيا الله يسعدك مثل ما واسيتيني  ليه زين كذا ؟  انا عادي عندي ما يقول لي شي وبالمقابل مايقول لغيري  اما كلامه لغيري وعندي انا طوفه ! هالشي ما ابيه 
هههههههههههه ضوء الدنيا الله يسعدك مثل ما واسيتيني  ليه زين كذا ؟  انا عادي عندي ما يقول لي...
واحشني زمانك ما ابي اواجهه وافطنه اني داريه ب هالشي ..

asiatic lilly 
من جدك يبي يطلعني بفندق من نفسه! 
زوجي كلش مو راعي هالحركات الا اذا قلتله انا يطلعني 

ومن ناحية اني اقوله ادري انك تموت فيني ومن هالكلام .. ودددددي بس دام مو واثقه من هالشي ابداً ما اقدر اقوله 
واخاف اجيه باسلوب تجريح وتطنيش وتنقلب السالفه علي 

الله يسعد كل من رد ويحقق له الي في باله 
انثى العقرب
انثى العقرب
مو يقولون الشعراء ذمهم الله في كتابه انهم يقولون مالا يفعلون يختي مايحبها ولا شي بس كذا عبط يحب الشي الي مايطلع زي ماقالت وحده صح هذا طبع ابو سروال وفنيله لو بيده ذهب وشاف حديد قال بجرب الحديد مايحب أعينه الا التراب عشان كذا عيشي لنفسك وحبي نفسك وربك وخليك منه
Lelo 2009
Lelo 2009
تبين تكرهينه ! يعني الى الان ماكرهتيه صراحه بطله
تشوفينه يتغزل بوحده ويلاحقها بكل مكان واخوانك واقاربك يدرون عن خيانته لك ومهملك وتحملين له مشاعر
لو منك بصير يا بارده مثله وغامضه او اواجهه بتصرفاته وسواد وجهه
امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
ياحبيبتي صبرك الين تخلفين وشوفي وقتها كيف بيشغلكم البيبي
بيشغلك عن زوجك
وبيشغل زوجك عن حبيبته
الله يعييييييينك و يسخره لك وتولدين بالسلامه ان شاء الله
طالبه مغرزه
طالبه مغرزه
ليه ماتواجهي او ارمي كلمه عليه وخليه يفهم انك فاهمه قولي له طحت من عيني ماتخيلتك كده 

وبعدها اثقلي واجمدي يكلمك ردي عليه كلمه ورد غطاها مره يتصل ردي من ثالث او ثاني مكالمه ولاتطولي معه ولا تضحكي معه خليه يشوفك سرحانه يخاف انك تفكري ايش تسوي. معاه تفضحيه ولا ايش ف بالك خليك غامضه وثقيله تغيري كدا 

وحيرجع لك صدقيني وينسى الوهم والسراب