يارب اهديني ووفقني
حيرتوني والله ماادري استخدمه ولا لا...
شهدالشوق
شهدالشوق
الله يكون بعون العرايس والله حرام ضيقتوا صدري الله يهديكم كيف تجربون على انفسكم شي مو ضامنين انه يناسبكم وانتم عرايس طيب جربوا الجليسرين والليمون كثيييييير يمدحونه وما اعتقد له آثار جانبيةوالله يوفقكم
غربة الروح!
غربة الروح!
الله يعينكم اخواتي صارلي مستخدمته شهر والحمدلله معجزة حياتي اللهما لك الحمد والله يشفيكم بأذن الله ويعينكم
الله يعينكم اخواتي صارلي مستخدمته شهر والحمدلله معجزة حياتي اللهما لك الحمد والله يشفيكم بأذن...
يابنات انا قريت بهذا المنتدى من احدى الاخوات انها استخدمتة لركبتها وضرها وراحت للصيدلي وتعجب منها وقال لها : انتم اي شي تسمعونة تستخدمونة على طول ؟ وقال لها ان هذا مقشر قوي لا يستخدم الا لمسمار القدم فقط وركزوا على كلمة فقط !!!!!!!!!!!!! اي انة يضر الاماكن الثانية
** لــــمــــــا**
الله يعينكم اخواتي صارلي مستخدمته شهر والحمدلله معجزة حياتي اللهما لك الحمد والله يشفيكم بأذن الله ويعينكم
الله يعينكم اخواتي صارلي مستخدمته شهر والحمدلله معجزة حياتي اللهما لك الحمد والله يشفيكم بأذن...
مرحبا بنات
انا جربته على ركبتى اليمين بس للتجربه وبعد ماطلعت طبقة الجلد الخشنه استخدمت على طول زيت اللوز المر والنيجه حلوه
بس للأسف:( لما جربتها على الركبه الثانيه اتقشرت واتجرحت للأن والله الااجراح موجوده بس الغلط على لانى حطيته ثلاث مرات والمفروض مرتين او مرا اذا اتقشرت ونصيحه استخدموا الزيت
~*¤ô§ô¤*~كحل الليل~*¤ô§ô¤*~
الأخت بسمة الطائف كيف الصيدلي يقول هذا الكلام وفي الوصفه الداخليه مكتوب فيها
لمسمار القدم والثآليل والجلد الصلب؟؟؟هذا شي
والشي الثاني انا بنفسي إستخدمته لبنتي عمرها 12 سنه للجلد الصلب إللي في اعلى القدم من الجلوس على الأرض وماشاء الله تبارك الرحمن يومين وانسلخت بلون وردي يفتح النفس كمان ابوها لما شاف النتيجه عمل زيها وفي يومين وإنسلخ الجلد الصلب وبقي الجلد الطبيعي بلون القدم 0
وماشاء الله ولاقوة إلابالله0