um meme

um meme @um_meme

عضوة نشيطة

مهم مهم مهم ارجوا التفاعل وقرائة الموضووووع

الملتقى العام

السلام عليكم
الموضوع عن حلويات سعد الدين
ياناس انا قبل كم يوم شريت تشيز كيك منهم
وللاسف طلع فيه صرصور :eek:(والله اني صادقه والله على ما اقول شهيد)اللي قهرني وخلاني انشر الموضوع
ان الوالد كلمهم وقالو له اصلا احنا التشيز كيك نشتريه جاهز ما نصنعه بالمصنع يكذبووون عشان ما يكون الصرصور منهم.. لما قال لي الوالد انهم هذا ردهم عليه
كلمتهم انا اليوم وكلمت مدير الفرع (محمد ابو العينين )
وقلت له اني لقيت صرصور بالكيكه ويكذبني ويقووول مستحيل كلامك صحيح تخيلو هذا بدال ما يعتذر لي او على الاقل يسمعني ويسكت
بالعكس لم اجد منه الا التكذييييييب
وقلت له بعد ان الوالد كلمكم وقالو له كذا بعد كذبني وقال مستحيييل مين اللي قال كذا اصلا احنا عندنا مصنع ونصنع فيه كل شئ و مستحيل احد يقول كذا قلت لا تكذبني واسال موظفييينك

وقال ادعييك لزياره المصنع ومن هالكلاممم وقال مستحيل ان فيه صرصوور و ما صدقني قلت له انا ما راح احلف بالله عشششانك وانا اكذب
انا اخاف من الله وانا ما ابي منكم تعويض ولا شئ بس ابي منكم الحفاظ على النظااافه عشان بس غيري ما يصير له اللي صار لي ومع كل هذا كذبني

قلت له ابي رقم صاحب المحل
طبعا ما عطاني رقم صاحب المحل عطاني رقم مدير الفرووع ونفس الشئ كلمته وقلت له ونفس الطريقه بس بالاخير تحسف وقال ندعوك تمرييين وتاخذين افضل كيكه قلت يعني تعويض مثلا ؟؟؟؟ اقول لك صرصور تقول لي خوذي كيكه :angry2:
قلت له انا ما ابي منكم شئ ولا راح اخذ شئ وما كلمتكم عشان كذا بس انا ابيكم تنتبهووون لشغلكم ونظافته وترا الناس امانه و حرا م تعطووونهم شئ وصخ وانت اذا تسمح انك تاكل صرصوور ف انا اسمح :eek: طبعا قال ندعووك لزيارة مصنعنا وهذا الكلام المهم انه ما همهم
وهذي ثاني مره يصير لي موقف معااهم
المره الاولى كانت الفراوله معفنه وكلمتهم ونفس الشئ والمره هذي صرصووووووووووووررررر
(والله على ما اقوووول شهييييييييد )
حسيييييت ان من واجبي تنبييييييهكم لانهم كذبوووني وهذا يدل على عدم الاهتمااااام :angry2:
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soso.2009
soso.2009
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حلويات سعد الدين يكسبون بالهبل مايقدرون يوظفون مراقبين ومشرفين ويعقمو المكان او يسوله فليت وين بيروحو من رب العالمين الله يخسر كل انسان ومحل مايخاف ولا يراقب شغله زين
رآنـسـي
رآنـسـي
لاحول ولاقوه الابالله
الله يكفينا الشر
um meme
um meme
يقوووول لي ان ودي تشوفييين مصنعنا كيف نظيييف وانهم كانهم اطباء مو عاملين ونظيف وحاطييين عليهم مشرفييين قلت له مع كل هذا والقا صرصووور صعبه شوي
عاد يقووول يمكن واحد من الموضفين حاااقد وحط صرصوور
قلت لا هذا مو محطووط فوووق هذا مع الكيك يعني مع التصنييييع
حياة الروح---
حياة الروح---
وين الامانه وين وحنا طايرين بحلويات سعد الدين واسعارهم نااااااااااااااااااااااار
um meme
um meme
والله اني اكثر ما ضيق صدري كيف يكلمني لا مدير الفرع ولا مدير الفرووع