تغذية وطب بديل
KWALAA KWALAA :
مشكوره حبيبتي على أمانتك وحرصك,, وحبك لأخواتك بتبليغك لعلمك لهن,, لكن فيه شي صرااحه ماعجبني .. مره فتعليقك على موضوع لي عباره عن "غسول" ومقداره غير محدد وارجعي لكل الوصفاات الخارجيه لتشطيف الجسم ومنها نقوع البقدونس وغسول البابونج وغسول الملح لاتوجد كميه محدد دقيقه .. ووالله هذا كلام اكبر اخصائيي طب الاعشاب وصيدلانيي السعوديه د جابر وأنا ايضا اضع مواضيعي من تجربه وحرص وامانه دقيقه جداً لحرصي على اخواتي كحرصي على نفسي.. وممكن ادقق في المقادير لوكان للأكل والشرب والبجلد..أما الغسولات فنادراً مانجد لها مقاااادير! ودائما قبضة اليد "مقدار معروف ومتعارف عليه" على العموم عللت ذلك بحرصك ووجدت العذر لك.. رغم صحة معلومتي.. وفقك الله..
مشكوره حبيبتي على أمانتك وحرصك,, وحبك لأخواتك بتبليغك لعلمك لهن,, لكن فيه شي صرااحه ماعجبني...
عزيزتي انا اقصد كل الاعشاب الطبية المستخدمه على شكل شرب او نقع اما الاستخدامات الاخرى تختلف من عشبة الى اخرى ومن حالة الى اخرى ومن ناحية الغسولات تحددها الحالة فبعضهن يصلح لها الملح والبعض الاخر لها يحصل لها تهيج وهكذا
وهذا كان قصدي انه مايصلح لي ممكن مايصلح لك او ضار لك
وشاكره لتعقيبك
ammol20
ammol20
جزاكي الله خير
قشنكي
قشنكي
جزاك الله خيرا أخيتي على اهتمامك .......... ولي تجربة مع شي بسيط يمكن كلنا نستهون فيه وهو الثوم سمعت مرة إنه يصفي البشرة لو أخد بلع يعني أقشر فص ثوم وأبلعة بالماء مثل أي حبة دواء وفعلا ماكدبت خبر وأعمل الطريقة حبة كل يوم على الريق وفي ثالث يوم وأنا في المستشفى يعملوا لي محاليل ملحية بسبب هبوط في ضغط الدم ومن يومها بطلته ممكن مع الأكل نعم لكن لوحده أبداااا حرمت ..........
جزاك الله خيرا أخيتي على اهتمامك .......... ولي تجربة مع شي بسيط يمكن كلنا نستهون فيه وهو الثوم...
السلام عليكم

ذكرتيني اختي انا حصل معاي هالشي من البصل انا احبه بس اكله مطبوخ واذا كان نئ اخذ قطعة صغيرة جدا

كنكهة فقط ومرة اخذت عود كامل من البصل الاخضر وحطيته مع الفتوش واكلته نسيت انه يسبب لي متاعب بالمعدة

والنتيجة تسمم وقعدت اسبوع مريضة وبعدها حرمت لذلك يجب الحذر حتى مع الماكولات العادية0
اجمل من سكن قلبي
مشكوره اختي الله يجعله ف ميزان حسناتك
روض المشاعر
روض المشاعر
الله يجزاك خير انا بصراحه احس براحه لمن اشوف اسمك بالمنتدى بس مشاركتي ضعيفه بسبب انشغالي بالاولاد