تعاااااالن شوفن السنع

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات عالم حواء انا واختي دخلنا الاطباق المميزة وانهبلنا :32: يوم شفنا موضوع عن التفريز وانجنينا معقولة فية اكل يتفرزن شهرررررررررررررررررر:icon810:طبعاا انا واختي متزوجات؛؛؛<<ماشاء **** >>اللهم لاحسد ؟على مبدعات عالم حواء ابداع بصراحة ؟؟؟حنا:(و**** رماااااااااات بقوة يوم شفنا الحريم متسنعاااااات قلنا يونا يالرمات انا واختي كنامو عايشين بالدنيا وانقهرنا ع الوقت اللي راح وعزمنا انا واختي اسوي مثل الحريم السنعااااااات وقلنا نبدء بالسنع ونصير حريم جيدااااااااااات وجلسنا انتنا قش بحرارة:024: ودخلنا ومسكنا كشة بعضنا انا ابي وهي تبي احترنا بين الاصناف اللي فهمناها طبعا ماعرفنا كل شى:42:وقررنا انا نبدء بالسمبوسة اليوم الاول اللي هوالسبت واليوم الثاني معجنات كذيا حددنا لنا جدول المهم كتبنا الاغراض وقلنا نص بنص الدفع لاناخذ ريال زيادة ولاتاخذ ريال زيادة ورحت اناو اختي بعد صلاة العصر:3_10_6:وجبنا الاغراض وجينا ودخلنا المطبخ:cook:بدينا نطبخ وخلصنا بعد صلاة العشاء جلسنا نلف بالصالة السمبوسة لحم و خضار قعدنا ساعتين نلف اخر شي طلع المجموع 150حبة وقسمناها بالنص وتعبنا مرة مرةةةةةةةةةةة وطلمت الكمية تكفي 10 ايااااااااام وتخيلوا كل هذا تعب واخر شي 10 ايام وكيف انسوي الجدول والبداية فاشلة:o:06:وينا وين السنع اللي عندها نصيحة للفاشلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وطولنا عليكم
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محتاجة زوجي
محتاجة زوجي
هههههههههههههههههههههه 150 حبه بس

المهم ان ارد منكم
بس خوذي هاذا ردي تكفين
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=25694031&posted=1#post25694031
om firas
om firas
للرفع
قلبي عافك مايريدك
سبحان الله وبحمده
نجدية شرقية
نجدية شرقية
هاذي البدايه
وعساكم ع القوة
ادعولي اتخرج
ادعولي اتخرج
عساكم عالقوة ...بس صح راحة التفريز بس اللي زوجها مايحب الا الطازج وش تسوي لا تقولون لا تعلمة يعرف يفرق الطعم.....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(