احقووووووو على شوفو بو الشباب اش قالى

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلالالالا بالطش والرش وبنات حواء وحريمها :23:
تدرووووووون انى غاثتكم شوى بمشاكلى >>>>>>شوى الامدوختكم حبيت ارسم الابتسامه على افواهكم >>>>يمديكم على افواهكم كانى برامج القناه الاولى بعد التطوير
المهم >>>>>ايه الزبده
انى من يوم يدخل ابو الشباب وانا لاصقه فيه وين مايروح اروح معه استقبله عند الباب لاجاء :30:>>>>وهو يفتح الباب بالمفتاح يقول اللهم اجعل من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشهم فهم لايبصرون
>>>> عشان مايلاقين بوجهه بس حلم ابايس بالجنه :42:
من يوم مايفتح الباب الا الكشره مفتوحه :35: اذا دخل الغرفه يغير دخلت معه اذا راح يشرب ماء من المطبخ وراه والله حتى اذا يدخل الحمام الله يعزكم امشى وراه لين يسبخ بوجهى الباب واصير زى الحسران اتردد عند الباب اليمين يطلع اذا قعد بالكنب كعدت بجمبه ويتعمد يجلس على المرتبه المفرده عشان ابعد >بس اختكم لوح مثبت بباتكس ابو جنى وهو اقوى انواع اللصق:يقعد على النت اجيب كرسى واقابله لاجاء يطلع للصلاه اواى مكان طررررردى وراه مع الدرج الى باب الشارع :44::والله الثقل زززين
ياعمرى انا مجهده احسب هذا الزين !!!!!!!!!!!
اليوم وانا نازله معه الدرج ابوصله باب الشارع التفت على وابتسم قال ابقولك شئ ............انا خقييييييييييييت قلت بقلبى الى يرجف من اللهفه جاك يامهنا ماتمنى :32:ومن الطفاقه الزايده ماصبرت لين يقولى قعدت اتخيل انه يقولى انت زى القمر الى مايستغنى عن النجوم !!!!!!!!!!!
او انت الورد المتعطش للماء او.........وقعدت اتخيل وش بيقول واسلهم بها العييييون اليمنى احوليت :تدرون وش قال ""

قال انت مثل ,,,القراد >>>>>>القراد حشره صغيره تلصق فى اذناب البقر والبعارين :(
اول شئ فتحت الكشره وامط فرتى من الوناسه اللوح لوح :23: بعد شوى استوعبت الكلالالالام
كانى مزعده من نوم عميق >>نومه هل الكهف حشاء واقوم واانتفخ ويلهمنى ربى رد برد قلبى قلتله
ماقلت زى النحله الى تلصق بالورد وتمص الرحيق >>امحق نحله
القراد مايلصق الا باخس شى وهو الذنب المروح وانت يالغالى محشوم >على بالى ماقصده
ياكبر كيدنا يالحريم هو فهمها ورجع ركض من الدرج يبى يكفخنى واركض اهج لغرفتى واقفل الباب >>>>>اول مره اهج منه بالعاده هو الى يهج
يوم حسيته طلع فتحت الباب لقيته كاتب بورقه عند الباب
لاول مره من تاريخ زواجنا اطلع وماتكونين وراى ههههههههه شوفى النجاسه مادخل الورقه تحت الباب عشان مالحقه حطها عند الباب
بعدها صممت اصير ثقل ولا الحقه بكل مكان >>>>والله من قل ماسويتها ابااابلنى لو عملتها

هذه نصيحه لكل حبايبى فى المنتدى لاتصيرون نشبات مثلى وارحمو رجالكم من كشراتكم واعتقوهم لوجه الله تنالو الاجر والمثوبه توبه توبه بنات مع السلامه شكل رجلى جاء ابروح استقبله عند الباب :23:همانا قلنا توبه ياشين الطفاقه شيناه
وســـــــــــــــــــــــــــلامتكم
102
12K

هذا الموضوع مغلق.

فرس البريه
فرس البريه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يسعدك ياشيخه :42:

القراد مايلصق الا باخس شى وهو الذنب المروح وانت يالغالى محشوم >على بالى ماقصده

خطيره يابنت على هالرد الفنتاستيك هههههههههههه

ألحقي عيوني أستقبليه بس جهزي نفسك للتكفخ ههههههههههههه:23:
شعلة مضيئة
شعلة مضيئة
و الله العظيم ضحكتيني ...
الله يونسك بالعافية ....

و تبين الصراحة ... خووووووش درس ..... بنستفيد منه .....

و من اليوم و رايح .... باعطي بو العيال طناااااششششش !!!!
ونة خفووق
ونة خفووق
هالعيون اشلون أملها
سحر ذوبني بغزلها
بوسة من عندك حبيبي
تسوى عندي الدنيا كلها

شوفي من كثر ماوسعتي صدري ألفت لك هالبيتين << نصب على أصولة:o

هلا بالعيووووووووون..:32:

ضحكتيني وأنا وجعانة..الله يرج عدوك :23:

قسم بالله عليكِ خف دم ماحصلتش وين كنتي مخبيتها <<ماتعرف تجامل :29:

الثقل زين وأنا أختك...أثقلي أثقلي حاولي ترى الثقل يغليك عندة:32:

لاتخلينة يضطر ينحاش من الديرة بكبرها..مايفيد فيك الا كذا <<هالبنت وش تبي داخلة :30:

بس حبيت أقول الله يوسع صدرك بالعافية مثل ماوسعتي صديراتنا

ويفرج همّي وهمومكم

سلام لأحلى قدعة بت العيووووووون :32:
غلوو تــــن
غلوو تــــن
العيون الحور....اللة يقطع ابليسج مت من الضحك ههههههههههههههه

واللة انج شربات .....خخخخخخخخخخ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
منتصف الليل
منتصف الليل
ههههههههه
كنت أحسبك بتقولين تركته جاء يلحقني
يقولون بالمثل الرجل مثل الكلب إن لحقتيه هج وإن هجيتي لحقك
شوفي ...... حلو المرأة تكون باستقبال الرجل عند دخوله
بس مو تلزق فيه علشان مايهج ويخليها
الإعتدال حلو بكل شي