إبتسامة أمل
إبتسامة أمل
حبيبتي أنا مركبه باركيه طبعا صناعي لأن السعوديه مايصلح فيها خشب طبيعي بحكم طبيعة جو البلد لأنه راح يتأكل من الحشرات وراح يتنفخ من الرطوبه والماء ...
عموما بالنسبه للون الباركيه يعتمد حبيبتي عليك وعلى لون الجدار عندك وعلى لون غرفتك وعلى أساسه تختارين اللون لأن الباركيه الصناعي في منه الوان كثييييييييره ..
بالنسبه لي مركبه الغامق والفاتح والوسط ...
الغامق جدا متعب في التنظيف ويبان فيه أدنى شيء حتى الخيط يبان فيه ..
الفاتح مررررررررررريح مايبان فيه الوسخ ولا الغبار ولا شيء ..
الوسط مابين الأثنين ..
بالنسبه للأخت إلي تقول يبان الرجول فيه صحيح الكلام بس إذا كانت الرجل مبلوله في مويه أو حاطه كريم ..
إذا أخترتي الباركيه فيه لمعه راح يريحك كثيييييير في التنظيف أما المطفي فيبقع بسرعه من أدنى شيء. ولازم تدعكين أكثر عالبقعه لين تروح ...

وعلى فكره أنا مركبته في بيته بس منحسسسسسسفه بالمره لأنه يبغاله عنايه جدا وعلى طول تمسحين إذا بقع أو أنكب عليه مويه لأنه راح ينعدم على طول...

وأي سؤال أنا في الخدمه ..
ام سوري و فصولي
بنسبه لي حطيت لون بني متوسط وشكله رايق ومو غالي المتر 60منغير النعله وصناعه ماليزي
بنسبه لي حطيت لون بني متوسط وشكله رايق ومو غالي المتر 60منغير النعله وصناعه ماليزي
الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير وينولكم الي في بالكم لكل البنات الي ردو علي
وبالنسبة للباركية الطبيعي سعرة من 700 الى 300وبصراحة استغربت انة سعرة غالي والصناعي من 150 الى60
وما ابغى احط غالي لان البيت اجار وسلامتكم
ام سوري و فصولي
الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير وينولكم الي في بالكم لكل البنات الي ردو علي وبالنسبة للباركية الطبيعي سعرة من 700 الى 300وبصراحة استغربت انة سعرة غالي والصناعي من 150 الى60 وما ابغى احط غالي لان البيت اجار وسلامتكم
الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير وينولكم الي في بالكم لكل البنات الي ردو علي وبالنسبة للباركية...
ابتسامة امل الله يجزاك خير على ردك الواضح انا غرفتي لونها فلفت الصحراءوالتسريحة والكمودينات لونهابيج غامق
والمفرش ذهبي وسكري فياريت تقوليلي ايش الون الي يناسبة من الباركية
&سهام الود&
&سهام الود&
صحيح الباركيه مغامره
لكن ميزته انك تأخذيه معاك اذا بيتك إيجار سهل النقل

ان شاء الله ناويه اركبه خلال الفتره الجايه
الله يسهل امري
الأمومة المنتظرة
والله محتارة انا بعد احطه ولا لا

ميزته انه بالصيف بارد وبالشتاء دافي