متجر وهج

متجر وهج @mtgr_ohg

كبيرة محررات

مستوصف الطب العائلي بالسويدي

الحمل والإنجاب

هلا بنات00

ياليت الي جربت هذا المستوصف وسوت خياطه تجميليه عند الدكتوره سلوى فيه تنقل لناتجربتها

لان سمعت من كذا عضوه-الله يجزاهم خير-انه ممتاز

وودي اعرف موقعه وين بالضبط00لان عجزت اسال كذا وحده وواحد عن موقعه 00ولا القى جواب اكيد00

فياليت الي تعرف تفيدني00
22
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمة الصغيرة
بسمة الصغيرة
للرفع
الائي300
الائي300
للرفع
للرفع
اختي انا جربت عندها اخلاقها ممتازه وخياطتها ممتازه بس عندي عليها ملاحظه بسيطه لاتخليها تسكرك من بره بزياده هي خياطتها الداخليه زينه بس من بره بالغت بصراحه وبما اني جربت التجميل للمره الثانيه اقولك حتى الدكتوره امل بالمصيف ممتازه بس مشكلتها لما رحت لها المره الثانيه خافت تسويلي تجميل ثاني احسن مافيها تقول الصدق اما وصف المستوصف بسيط جدا تروحي شارع السويدي العام يجيكي بعد اسواق بن دايل بعد الاشاره يمين تدخلي شارع السويدي العام طويل مره الشارع تمشي كذا اشاره والله ناسيه كم وحده الين يجيكي نفق من فوق عنده اشاره ادخلي من عند الاشاره يمين امشي طوالي تلاقي المستوصف على يدك اليسار تسوي ريتيرن او اتصلي عليهم اذا الرقم مو عندك طلعته من الرشته اللي عندي واي استفسار لكي والبنات انا حاضره
0احلام انثى0
0احلام انثى0
من بعد اذن صاحبة الموضوع مين افضل امل او سلوى وامل في اي مستوصف ومتى اقدر اروح اسوي الخياطه بعد الولادة على طول او انتظر اسبوع وكم سويتيها عند امل وعند سلوى معليش سؤال اخير متى انسب وقت اروح صباح اومساء وهل احجز موعد مسبق او اروح وبس
معليش كثرت عليك بالاسئلة والله يعطيك العافية انتي وصاحبة الموضوع ويحقق لكم ما تتمنون
أمنية عمري
أمنية عمري
شوفي أختي .. أنا بصراحة ما جربتها ..

بس المستوصف اعرف مكانه .. لإني ما اطعم بنتي إلا عندهم ..

تطعيمتهم مررررة ممتازة .. ما تسوي حرارة ولا شئ ..

وموقعهم ..

روحي شارع السويدي العام .. وامشي على طول الين تجيك أسواق الراجحي على يدك اليسار ..

ومسجد الصانع على يدك اليمين .. إنتِ امشي على طوووول .. بعدين اول مخرج على اليمين ادخلي معه ..

يعني لا تنزلين تحت الكبري لا ارقي فووقه .. بتجيك اشارة انتِ لفي يسار .. بس مو ترجعين يوتيرن لا لفي يسار ..

وامشي على طوووووول .. بتلقينه على يدك اليسار بعد الإشارة وتراه داخل شوي ..

إن شاء الله عرفتي الوصف تراه مررررررة سهل ولا يضيع ..

وهذا رقمهم بعد .. 4244591

إن شاء الله اكون افدتك ..
0احلام انثى0
0احلام انثى0
للرفع