الأوابة

الأوابة @alaoab

عضوة جديدة

بلييييييييييييييييز هيلب مي ارجوكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بنات الله يسعدكم حبيت اسالكم عن الفطاير اللي تنعمل على الشواية مو راضية تزبط معاية جربت كم طريقة للعجينة ونفس الشئ :06: تطلع ناشفة ويابسة ولونها فاتح يصد النفس يمكن تكون نوعية الشواية مو تمام الشواية كينوود :7_2_103v:قصدي الكهربائية مو اللي في الصورة والمصيبة ان صاحباتي وجاراتي يعملوها وطالعة معاهم تجنن وانا الله يديم النعمة حتى بزورتي يتريقوا عليا يا ريت اللي تعرف ترد ويارب يفتح لكم كل ابواب جناته:cook:ساعدوني يا طباخات
5
404

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سح ـــاااب
سح ـــاااب
والله يالغالية ماعندي فكرة ..بس إن شاء الله الأخوات يفيدونك ..
لكن ليه ماتسألين صديقاتك عن المقادير ؟؟
الأوابة
الأوابة
والله يالغالية ماعندي فكرة ..بس إن شاء الله الأخوات يفيدونك .. لكن ليه ماتسألين صديقاتك عن المقادير ؟؟
والله يالغالية ماعندي فكرة ..بس إن شاء الله الأخوات يفيدونك .. لكن ليه ماتسألين صديقاتك عن...
مشكورة حبيبتي على مرورك المصيبة اني سألتهم وسويت زي ما قالوا ويا مولاي كما خلقتني:44:
دمعه وحزن
دمعه وحزن
واضح انك من جده
ياهلا باهلنا
يمكن الشوايه الي عندهم غير
الأوابة
الأوابة
واضح انك من جده ياهلا باهلنا يمكن الشوايه الي عندهم غير
واضح انك من جده ياهلا باهلنا يمكن الشوايه الي عندهم غير
:26::26::26:اهلين يا دمعه وحزن نورتيني وعطرتيني بمرورك مشكوووووووووووورة على الرد وانا من جدة اصلآ بس ساكنة الطايف مع:arb: الله يحرسو ويخليه يارب :icon28:والله يسعد قلبك يا ريحة الحبايب:heart:
المحبة 4
المحبة 4
شوفي اختي الغالية

انا اسويها بعجينة العشر دقايق رووووووعة ماشاء الله

وهي انك تفردينها وتقطعينها دوائر واتركيها بعد ما تفردينها خمس دقايق راح يتضاعف حجمها

ولا تخلين الفرد خفيف ولا سميك وصفيهم في الشواية وقفلي عليهم لمدة عشر دقائق اذا كان حرارتها ماهي قوية ومجرد انه يشقر لونها خلاص كفاية تكون روووعة ان شاء الله

وحطي كل مجموعة تنتهين منها بحافظة الى نهاية الكمية

وافتحيهم واحشيهم اللي تحبين