ادخلو ابي اقولكم شي

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات انا متزوجه الي لي 5 شهور زوجي يقول بدري مستشفيى وقلت للدكتوره لي سنه (عشان سمعت انهم ما يعالجو الي اقل من سنه )ابي احمل مليت من الطفش
عااد انا مسوسه قلت لازم مستشفى وارووح قالو ما فيك اي شي بس هرمون الحليب شوي مرتفع 22 وعطتني حبوب ولا اسخدمتها لان جاارتي تقول والله طبيعي 22 هو طبيعي وشفت في المنديات
عاااد وتعطيني كلوميد وبععدين عطتني ابره وعااد انا مررره طايره فرحه وقلت من الحين حاامل
وجاتني الالم وتعب مو طبيعيه وقلت حمل والله بنات كل اعراض الحمل وكثرت التبول الله يعزكم وما ا والخ......
ونزلت على مو مصدقه انها نزلت ممره انصدمت وبكيت بعد تعب
وخلا ص ما فيه امل عاد اروح اسوي اي شي
والله اخاف انصدم بعد

بنات حواء انتو خواتي ومالي غيركم بعد الله
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوفت كوين
سوفت كوين
حبيبتي لسه بدري

يعني انا لو مكانك ببدأ أقلق بعد سنة :)
لا تقلقلي وتكتأبي كل شي مكتوب
الله يرزقك الذرية الصالحة :26:
احب ترابك يالبحرين
ليج حبيبتي تنصدمين تعالجي مرة واثنين ولاتياسين من رحمة الله مدام عندج كل شي تمام واصلي الى ماتوصلين للي تبينه مع الدعاء والاستغفار ربي يرزقج من اوسع ابوابه ياااااااااااااارب

والله حبيبتي عارفه شعورك بس مو شرط تحملين من اول مرة يعني المرة الثانية ان شاء الله حبيبتي وبعدين موضوع هرمون الحليب لازم تاخذين له علاج صديقتي الهرمون عنده فوق الطبيعي وخذت علاج ماعرفه بالظبط بس تقريبا كان حبه بالاسبوع وماشاء الله حملت بعده على طول ربي يوفقج ياااااااااااااارب
أمــــــــــــووره
حبيبتي لسه بدري يعني انا لو مكانك ببدأ أقلق بعد سنة :) لا تقلقلي وتكتأبي كل شي مكتوب الله يرزقك الذرية الصالحة :26:
حبيبتي لسه بدري يعني انا لو مكانك ببدأ أقلق بعد سنة :) لا تقلقلي وتكتأبي كل شي مكتوب الله...
انا اشوف مو بدري فديتك ومشكوره الله يعطيك العافيه
أمــــــــــــووره
ليج حبيبتي تنصدمين تعالجي مرة واثنين ولاتياسين من رحمة الله مدام عندج كل شي تمام واصلي الى ماتوصلين للي تبينه مع الدعاء والاستغفار ربي يرزقج من اوسع ابوابه ياااااااااااااارب والله حبيبتي عارفه شعورك بس مو شرط تحملين من اول مرة يعني المرة الثانية ان شاء الله حبيبتي وبعدين موضوع هرمون الحليب لازم تاخذين له علاج صديقتي الهرمون عنده فوق الطبيعي وخذت علاج ماعرفه بالظبط بس تقريبا كان حبه بالاسبوع وماشاء الله حملت بعده على طول ربي يوفقج ياااااااااااااارب
ليج حبيبتي تنصدمين تعالجي مرة واثنين ولاتياسين من رحمة الله مدام عندج كل شي تمام واصلي الى...
فديتج والله اي والله بس فيني ضيقه ما يعلم فيها الا ربي ويعطيك الف عافيه
أمــــــــــــووره
وين الرررودود بس ثنتين رفعت في معنوياتي الله كريم