للي سوو تقشير من قبل .. تفضلي نتيجه حلووه مره

العناية بالبشرة

السلام عليكم ...

كيف حال الحوائيات ان شاء الله بخير ؟؟؟

اول شي انا سويت تقشير لي اسبوع والحين داخله عالاسبوع الثاني بصراحه بدون وصفه طبيه رحت الصيدليه وسألته عن خلطة ( الرتن اي + الدوكين فور + افالون ) ومدحها لي بس قالي عندي عصار فيه هالثلاث مكونات وافضل من هالخلطه ونسبة الكرتيزون لاتذكر 1% بس .. وقلت هاته .. جربته بصراحه ماعليه اي خلاف مره حلووووو فعلاً
بدا وجهي يقشر بعد اليوم الثاني ... وبدا يتحسن باليوم السابع وللحين مستمره .. اليوم لي تاسع يوم

انا مافيني ولله الحمد حبوب ولا بقع بس حاابه وجهي يتغير ويكون اكثر نضاره وخصوصا اي شي احطه على وجهي مايسوي لي اي شي فقالو قشريه شيلي الخلايا الميته ويستجيب لكل شي .. فسويته عشان كذا ومو مفكره اكمل شهر ابداُ

بس اسبوعين واوقف .. صرف لي مع المقشر واقي شمس قلت عطني شي سعره معقوول قال افضل شي يكون +50
بس انتي تطلعين بالنهار ؟؟ قلت له ابداً طلعاتي كلها مساء قال يكفيك +20

عطاني واحد واقي كريم اذا حطيته كاني حاطه اساس فيه لمعه وحلو ويعطي نظره الحين بوريكم الصوره

بس عيبه يحررررررررررقني مره مره ... نار في وجهي من احطه ...

بصراحه وجهي تغير 90% بشره جديده ناعمه ومشدوده ... بس باقي خلطة الصفاء او التفتيح

وهذا يكون بمساعدتكم يالوجيه الطيبه ... من فيكم سوت خلطه فيها كريم فيد اوت ..ووش حطت معه
لاني ودي اسويه بخلطه بس مالي خبره خلطات ابي احط معه كريمات علموني وش هي ؟؟؟

الشي الثاني الي سوت تقشير من فيكم اعطوها كريم حساسيه لاني احس وجهي يحكني كثيرررررر .. تنصحوني بكريم معين للحساسيه ؟؟؟

ولكم خالص شكري وتقديري ودعوه بظهر الغيب لمن تساعدني.. وهذي كريماتي الي استخدمها الابيض المقشر والاصفر الواقي ... عندكم واقي افضل وممتاز برضو اعطوني اسمه وانا اشتريه ..

23
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرجـــوااان
أرجـــوااان
بكم كريم التقشير ؟؟؟
حـلا الشوق
حـلا الشوق
اب
emmey
emmey
بكم اشتريت كريم التقشير وهل له مضار مثل يسبب الاسمرار
فيفي R
فيفي R