وااااي يا قلبي ماااابقى شي :((((((

العناية بالشعر

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات تكفوووووووووووووووووووووون نخييييييييييييييييتكم

والله ان اللي بتساعدني لا ادعيييييييييلها من اعمااااااااااق اعماااااااااااااااااااااق قلبييي

عندي عرس اقرب صديقه ليييي بشهر 3 (اول شهر 3) وشعري حيييييييييل حييييييييييل تلفااااااااااان مضيق خلقييي حتى مالي خلق اروووح عرسها بسبته

والعرس وايد سبيشل ومهم لي بنات هذي اعز صديقاتي و ودي فرحتي بعرسها تكتمل بشعري الحلو للاسف كام اينن ماشالله ينضرب فيه المثل بس الحين صار ربع كميه شعري قبل و حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مطفي مافيه لمعه ولونه اشهب

وانا شعري كيرلي واحبه جذي ماحب الناعم وكيرلييي حلو بس الحين مدري شفيه ماقام يصير كيرلي حلو يعني مو ملفوووفه الشعره وايد مثل قبل :(((
بختصاااااااااااار شعري رااااااااااااااايح فيهاااا

ابي شي يخلي شعري يبين كثيف واهم شي اللمعه واللون يصير صحي بأسرع وقت ممكن مثل مانتو شايفين ماكو وقت .. ابي شي سريع ومضموووون مستعده اجرب اييييييييييي شي (ماعدا الثوم والحلبه) دام يحقق لي النتيجه اللي ابيها

وبليييييييييز بنوتااااات ابي شي مجرررررررررب ومضمووووووووووووووووون

والله ماني ناسيتكم بالدعاء بس انقذوني :06:

بنتظار ردووودكم

تحياتي
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(عطرالانفاس)
(عطرالانفاس)
المنتدى مليان بلخلطات والوصفات سوي بحث بتلقين اللي تبغينه
ملح_الدنيا
ملح_الدنيا
مشكوووره عطر الانفاس عالاقل عبرتيني مو 10 مدري 7 دخلو و لا وحده فيهم ردت :(

ادري المنتدى ماشالله عامر بالخلطات
بس مثل مانتي شايفه حبيبتي انا محدوده بالوقت والمناسبه حيل مهمه بالنسبه لي فماعندي وقت اقعد اجرب بهالخلطات لين اطيح عاللي تنفعني
كنت طالبه منكم ان اللي تعرف خلطه مفعولها سريع ومضمون بحل مشاكل شعري الي ذكرتها انها تحطها لي وتساعدني فيها بس :)

يالله بنات ولاوحده فيكم تبي شي عشان ادعيلها شدعوا :PP

تحياتي
ضامتني الأيام
حبيبتي ملح الدنيا

انشالله خلطة الدكتور جابر اللي أنا كاتبتها تفيدك والله فادتني كثير بس ردي اقري طريقتي وياليت تفيدك

تحياتي
ملح_الدنيا
ملح_الدنيا
ضامتني الايام

مشكوره والله من طيبج انج رديتي علي ومابخلتي عليييي

ياااااااااااالله ياربي توفق ضامتني الايام دنيا واخره وترزقها من اوسع ابواااابك وتنعم عليها بنعمة رضااااك وتعطيييها اللي فبالها ياااااااارب :)))

تحياتي
** بنت الجبيل **
حبيبتي فيه خلطة انا مجربتها قبل العيد بيوم

وعطت شعري حيويه ولمعه قووووويه والله

وهي .. زبادي مع بيضة مع زيت زيتون وشوية زيت اللوز الحلو

خلطتهم وحطيتهم بشعري ساعتين وغسلته

والله من جد روووووعه من غير مبالغة

جربيها ويااارب تفيدك

وسلاااااااااااامتك عيوني