سندريلا الاندلس
الجبوس في بيت اهلي الاقواس من زمممممممممممان ولاتكسر ولا صار له شي بالعكس كل مادهنو البويات غيرو الوانها من ابيض الى بيج والان نحاسي تعطي منظر ولاعمرها صار لها شي توكلي على الله بس حبيت استفسر و
وشي النعل
*~.ساندي.~*
*~.ساندي.~*
الجبوس في بيت اهلي الاقواس من زمممممممممممان ولاتكسر ولا صار له شي بالعكس كل مادهنو البويات غيرو الوانها من ابيض الى بيج والان نحاسي تعطي منظر ولاعمرها صار لها شي توكلي على الله بس حبيت استفسر و وشي النعل
الجبوس في بيت اهلي الاقواس من زمممممممممممان ولاتكسر ولا صار له شي بالعكس كل مادهنو البويات غيرو...
يــــــــالله...:44:
هذا اللي مخوفني..يخرب ويتكسر...:angry:
طيب تعتقدين النعلة تخب الشكل..؟؟

ويعطيك الف عافية ..:26:..حبيبتي ما قصرتي على الرد..:)..

ماشاءالله تبارك الله..الله يتمم عليهم ياارب..

والنعلة..هي زي شريط من البلاط يوضع على الجدران من اسفل..متصل بالارضية..>>>يمديك على الشرح هههه

يعطيك العافية .:26: ..حبيبتي مرررة استفدة..
مسافرة خطيرة
مسافرة خطيرة
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة ماعندي خلفيه عن هذا الشي لكن ابغى اسدح سؤال وبغى رايكم ما دام فتحتو موضوع الجبس انا ناوية اصبغ المجلس والمقلط سكري فاتح واحط براويز جبسية مستطيل كبيره في الجهتين المقابله لبعض بالون الذهبي واضع في الوسط ورق جدران مناسب على فكرة المجلس (6 في4) الله يعافيكم ولا يخسركم شورو علي
*~.ساندي.~*
*~.ساندي.~*
وعليكم السلام ورحمة الله..
الايام هذي طايحين بالبوية تكوون ساااادة افخم وانعم
كمان ورق الجدران مررره حلوا..
شوفي اختي سمعت مهندس ديكووور يقول افضل شي تحطين جدار واحد من ورق الجدوان ويكون مميز وراقي..
وبقية جدران الغرفة تصبغينها بوووية سادة تناسب الورق..
كمان فكرتك اللي طرحتيها حلوة..
والله بسهل على الجميع..
آسفة تأخرت عليك بالرد..
مسافرة خطيرة
مسافرة خطيرة
مشكورة حبيبتي ساندي لاعادي ماجاء قصور الله يزيدك من فضله لكن كثير من معارفي وغيرهم مايمدحون ورق
الجدران يعني مو عملي للي عندها اطفال صغار ومو كل عامل يتقنه وعشين اواكب الموضة وبرد كبدي حطيتة في البراويز
لون الجدار بغيرة الى لون كريمي هاه سبب مقنع صح والون الكريمي مناسب