مشكلتي غرييييييبة...أرجوكم يا المتزوجات ساعدوني

الأسرة والمجتمع

مرحبا ....

في البداية ما أعرف إذا هالمكان مناسب لعرض مشكلتي الغريبة ...بس قلت ما في إلا إني أسأل أخواتي المتزوجات ...وأكيد عندهم خبرة ومروا في هالمرحلة من قبل ....

المهم ندخل في الموضوع...

مشكلتي غريبة وما أظن في بنت مرت فيها...واللي هي إني كل ما أنخطب ...تجي لي حالة غريبة من الخوف وأرفض الرجل الخاطب وما أرضى حتى مجرد النقاش في الموضوع ولا حتى أعطي لأهلي المجال انهم يقنعوني ...مع ان الرجل يكون زين وما يعيبه شي ...طبعا انتوا مستغربين ليش الخوف!!!!!

الخوف يكون لأنه يصيبني رعب من الحياة الجديدة المجهولة اللي راح أنتقل لها لما أتزوج ..وما أقدر أتقبل فكرة التغيير ....ولا أستحمل فكرة إني راح أشيل مسؤولية بيت وزوج وأطفال...وأخاف أفشل وما أتأقلم مع وضعي الجديد ...والله عن جد يا بنات هالمشكلة تأرقني كثييير ...والسبب الثاني للرفض هو ارتباطي الشديد بأمي وخاصة إني أصغر وحدة بالبيت وكل اخواني واخواتي متزوجين وما فيه معاها بالبيت إلا أنا...أحس اني ما أقدر أتركها مع إني أعرف انه هذي سنة الحياة ...والبنت ما لها الا بيتها وزوجها في الآخر...حاولت أتغير وما قدرت ورديت 3 خاطبين لحد الحين ..وحاليا خطبني واحد الكل يمدح فيه ...وطبعا رجع لي الخوف...بس ما أريد أضيع الفرصة من إيدي

ياريت تساعدوني أتخطى هالمشكلة ...كيف أقنع نفسي انه ما في مشكلة من الأساس ...وهل الشعور هذا طبيعي ولا لأ ؟؟؟ وفي وحدة منكم حست فيه لما انخطبت؟؟ ولما تزوجتوا كيف تأقلمتوا مع وضعكم الجديد ؟؟؟

بليز اللي تجاوبني راح تكون لها دعوة صاقة بظهر الغيب....لأنها مشكلة كبيرة بالنسبة لي

وشكرا
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلعة جانجي
قلعة جانجي
عادي حبيبتي كلنا مرينا بهذا الشعور بعد شهر من الزواج تتعودي ع الحياه الجديده ويذهب الخوف
دنيا الوله ..
دنيا الوله ..
نفس مشكله الخوف عندي !!
الله يكون في عونا
عيون الغزلان
عيون الغزلان
هلا أختي قلعة جانجي ...مشكورة على مرورك وأتمنى انه يكون عادي

بس ترى الخوف اللي عندي مو طبيعي لدرجة اني أرفض الخطاب

أختي دنيا الوله ...ما توقعت ألقى حد يعاني مثلي....معناها كلنا بالهوا سوا:27: :26:
بنت الاجودي
بنت الاجودي
لا والله فيه .. حتى انا نفس الحاله تجيني ..
أفكر كيف راح اتحمل مسؤوليه واحد ثاني معاي وانا يادوب اتحمل نفسي ..!
شلون أفتح بيت ويكون لي عائله جديده .. كيف أتأقلم معاهم ؟ ( يعني اهل زوجي )
وفي شي بعد يفشل :01:
أفكر اذا جتني عزيمة كيف استقبل الحريم لوحدي .. :o
والله رعب من جد وكيف أطبخ واصب القهوه :23:
مع اني عادي عند اهلي بس يكونون خواتي معاي
لكن لوحدي :29:

لكن صدقيني فيه شي لما أفكر فيه تروح الهواجيس هذي كلها وهي أتذكر البنات اللي من سني وأصغر مني وفاتحات بيوت .. اقول يعني هم أحسن مني ؟ :30:
<= غيّارة الأخت ..

يارب يوفقك ويسر أمرك .. لكن صدقيني الرجال اللي يخاف الله في هالزمن عملة نادرة لاتفوتينه وبعدين تندمين
كرد الأبيض
كرد الأبيض
اختي عيون الغزلان خوفك هذا طبيعي وكل وحده متزوجه مرت بهالموقف بس بعد الزواج تجلس تضحك على حاله وتقول ليتي ماخفت وليتي ماصحت,,,,,وانا اولهم كنت اذا انخطبت تجين حالة خوف وقلق كانهم يقولون يبي يدخل عليك الحين اكبر وحش ....واجلس ايام صياح وقل نوم ولااكل مثل الناس ولا اضحك بعدين اذا عصرت مخي من التفكير ولقيت فيه عذروب قلت لاهلي مابيييييييييييييييييييييييه مابي اتزوج ...واذا عطيتهم قراري ارتاح وانبسط وارجع زي ما كنت ,,,,وحتى يوم تقدم لي زوجي قلت لالالالالالالالا ماعندي نيه اتزوج يوم شفت العالم متمسكه فيه ابوي من جهه وامي من جهه واخوي المملوح وش يقول لي يقول ترى مافيه غيره اخذته اخذته يوم قلت المساله عناد والله ثم والله ماخذه مو على كيفك....
وبعدين فكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت وفكرت
ومليت من التفكير اقصد التفكير مل مني ,,,وجلس معي اخوي وقالي انه فيه وفيه وهات يامدح تقل ارتحت وراحت شياطيني ولاكاني هاك البنت اللي معارضه وقلت لهم اخطر قرار بحياتي اني موااااااااااااااااااااااافقه ...والحمد لله هذاي اكتب لك الرد من عشتي الصغيره....اللي مانقصها الا كتكوت صغنون....
واللي احب اقوله لك من واقع تجربتي انا واللي حولي انه لاااااااااااااااااااازم الخوف والقلق
وانتي استخيري وربي يبي يختار لك ....الله يكتب لك الخير ....
ومعليش على القرق الكثير ......