حآمل بالشهر الثاني ومحتاااجه مشورتكم ضروووري

الحمل والإنجاب

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كيفكم صبآيآآ .... أنا صديقة نبض ودآخله من يوزرهآآ للأهمية ومالي بعد الله سبحانه إلا انتم استشيركم :44:

وأتمنى تفيدوووووووووني كعااادتكم الله يجازيكم خيررر فعلا ماتقصرون لامعي ولا مع الأخوات

الله يتمم علي حملي وعلى جميع الحوامل يااااااااااااااااارب

اخواتي انا الحين تقريبا اذا ماكنت غلطانه بحسباتي فالاسبوع الثامن من الحمل

وأمس اعزكم الله بعد التبول مسحت بالمنديل وطلعت معي مثل الأفرزات الشفافه على أخضر فاتح > (اعذروني عالوصف بس مظطره) :35:

المهم أول مره تنزل معي من بداية حملي ومانزلت الا امس ومره وحده يعني باقي اليوم من الخوف صرت كل شوي ادخل وامسح ومافي شي الحمدلله من فضل ربي

سؤالي وش تنصحوني اروح للدكتوره او انتظرر لين موعدي اللي هو بعد اسبوعين ونص

لان هالافرزات مانزلت الا مره وحده واخاف اروح لهاا تلعب فيني :44:

ومع العلم انها بدون ريحه وماحسيت بأي حكه الحمدلله

واللي صار لها مثلي او تعرف وش سببها وهل هي طبيعيه او لا تقوولي بليييزز
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينة الغيد
زينة الغيد
اهم شي ياحبابه انو مانزل لابني ولا احمر
ولايكون فيه مغص او ألم ظهر
هذا اهم شي لأنو كل اللي فوق مؤشرات اجهاض
انا اللي سمعته ان الاخضر لو كان شوي ولزج معناته ألتهاب مع الحمل
نصيحتي روحي للدكتوره ولاتخلينها تدخل السونار من جوا لا اشربي مويه كثيييييييييييير ولاتتبولين عشان يبين من برا
بس انتبهي لايكون مويه كثير
ما ابي اخوفك
لأني قبل اسقط نزل معي مووووويه واستغربت اثاريها من موية البيبي نازله الله يثبت جنينك ويعوضني
موفقه
عايشه بعز زوجي@@@
عادي الافرزات طبيعيه............لا تخافي..الله يتمم عليك بالخير وتقر عينك بشوفته بين يديك......سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
UM SAKEENA
UM SAKEENA
أني لي أحين 10 اسابيع ونزلت عليي نفس الافرازات بالضبط يعني من أول ماعرفت اني حامل والافرازات تنزل عليي للحين ورحت المستشفى واخذت عليي الدكتورة عينة وطلعت النتيجة ما في أي التهابات وأني خايفة نفسك لان هذا حملي الثالث وأول مرة بتنزل علي افرازات في الحمل يعني قبل ما كانت تنزل عليي
والله يتمم لك ولي ولاخوتنا بخير
؟ انثى من ورد؟
نصيحه روحي للدكتوره هذا التهاب ..................والالتهابات تفتح الرحم وبيكون عندك اسقاط مهدد

الله يتمم حملك ع خير
نبـ الروح ـض
نبـ الروح ـض
أني لي أحين 10 اسابيع ونزلت عليي نفس الافرازات بالضبط يعني من أول ماعرفت اني حامل والافرازات تنزل عليي للحين ورحت المستشفى واخذت عليي الدكتورة عينة وطلعت النتيجة ما في أي التهابات وأني خايفة نفسك لان هذا حملي الثالث وأول مرة بتنزل علي افرازات في الحمل يعني قبل ما كانت تنزل عليي والله يتمم لك ولي ولاخوتنا بخير
أني لي أحين 10 اسابيع ونزلت عليي نفس الافرازات بالضبط يعني من أول ماعرفت اني حامل والافرازات تنزل...
الله يجزاكم خير

بس ماقلتولي وش تنصحوني اروح لها او انتظررر موعدي اللي بعد اسبوعين ونص :27: