صدى الأرواح
صدى الأرواح
روعه ماشاء الله بس يااختي بعض التاجرات هنا ربحهم قليل يشترون من الجمله ويزودون عليه شوي ويبيعونه وبعضهم يجيبون من ببرا ويبيعونه بـ زياده بسيطه ماتوقع يدفعون لجلسات التصوير انا انصحك تروحين للمحلات الكبيره وراسلي الشركات تجميل او مشاغل او المصممات او الجريده والمجلات وعندك المشاعل اقترحي تصورين لهم اي شيء يبيعونه او المكياج اللي يسونه والتساريح وريهم صور لك في البدايه لازم جرائه وثقه في الطرح الله يوفقك
روعه ماشاء الله بس يااختي بعض التاجرات هنا ربحهم قليل يشترون من الجمله ويزودون عليه شوي...
يسلم قلبك خاله شعول ...

حبيت استفيد من نطاق اضيق بعدين اتوسع شوي شوي ...

وممكن اني من صوري اسوي لهم بروشورات لمنتجاتهم اذا احتاجت تعرض نفسها في البازارات وكذا

اسوي لها هويه كامله وهي بتسويها مرره وحده حتى لو دفعت عليها مبلغ وطبعا ماراح يكون غالي زي الشركات

بس راح تكون على ثقه انها بتشوف شغل راقي ومحترم وبيكون استخدامها للصور والتصاميم للآمد البعيد باذن الله

فعلشان كذا اذا الشغل متمكن هي مو كل مرره راح تصورهم من جديد بالعكس بتضيف لهم والله يوفقنا جميع

وصدقتي اهم شي الجرآئه
حوآء متميزة
حوآء متميزة
الله يوفقك يالغلآ تقريبا ً نفس الشيء اصور واصمم بس مافكرت اخدم نفسي واسوي مشروع مثل هيك لأن عندي هوايات اخرى احبها واستفيد منها واحب اقدمها بس بصراحه التصوير والتصميم اسهل بكثير ، كل شوي تدور في راسي فكره ثانيه غير عن اختها عجزت ارتب افكاري :/
صدى الأرواح
صدى الأرواح
الله يوفقك يالغلآ تقريبا ً نفس الشيء اصور واصمم بس مافكرت اخدم نفسي واسوي مشروع مثل هيك لأن عندي هوايات اخرى احبها واستفيد منها واحب اقدمها بس بصراحه التصوير والتصميم اسهل بكثير ، كل شوي تدور في راسي فكره ثانيه غير عن اختها عجزت ارتب افكاري :/
الله يوفقك يالغلآ تقريبا ً نفس الشيء اصور واصمم بس مافكرت اخدم نفسي واسوي مشروع مثل هيك لأن عندي...
شي طبيعي الافكار .. بس نحتاج نصمم ونعزم القرار

ونقول دقت ساعه العمل :icon28:

الله يوفق الجميع
صدى الأرواح
صدى الأرواح
الله يوفقك يالغلآ تقريبا ً نفس الشيء اصور واصمم بس مافكرت اخدم نفسي واسوي مشروع مثل هيك لأن عندي...
مكرر
صدى الأرواح
صدى الأرواح
استغفر الله