خطبة العروس محتاجه مشورتكم

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي

بسألكم الله يسعدكم عندي اختي الكبيره بتزوج ولدها :icon28: وهذا الولد اول ولد بالعيله يتزوج وامي وابويا الله يرحمهم :44: فماعندنا احد كبير نسأله ولا عندي خبره لا انا ولا اخواتي عن الخطبه وبسألكم كم سؤال ياليت القى الاجابه عندكم واللي ماتعرف تسأل امها الله يحفظها لها

ذحين اختي كلمت ام البنت وسألو عن الولد ووافقو طيب هل يروحو الحريم قبل الرجال ولا لا

واذا الحريم يروحو تاخذ اختي معاها هديه ولا لا

والتحليل يكون قبل شوفت العريس للعروسه ولا بعد

وجزاكم الله كل خير :26:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت اغلى وطن
بنت اغلى وطن
الف الف مبروك الله يتمم عليكم بخير
حبيبتي اذا انتم تعرفوا البنت وعاجبتكم لازم اول حاجة تروح أم العريس واي أحد معها والعريس للنظره الشرعيه وياخذ معه هديه اذا أعجبته يعطيها وبعدين تتفقوا على كل شئ
مافيه اسم؟؟
مافيه اسم؟؟
الله يتمم عليكم ويوفقه وييسر امره بعد المكالمة تروحون انتم يالحريم تشوفون البنت ولا تاخذون هدية ولا شي بعدين تطلعون عادي ماتقولون شي بعدين تقولون للولد مواصفاتها اذا اعجبتكم ومعاملتهم هي والام حلوة بعدين اذا وافق مبدئيا تتصلون على الام وتحددون يوم للرؤية الشرعية الولد يشوف البنت بحضور طبعا احد محارمها بعدين يسئلون عن ولدكم ويمكن يسئلون عنه قبل لايشوف بنتهم واذا وافقوا يروح الولد مع ابوه ويخطبون رسمي ويتفقون على المهر وكل شي بعدين الملكة وبعدها يروح لحاله ومعه هدية للعروس ويبارك لها ويجلسوا لحالهم لأنها صارت زوجته وبعدين موعد الشبكة تشترون الشبكة واذا تبغون تعطونها هداياكم بعد وتروحون لهم ويلبسها وترى كل مجتمع له تقاليده وعاداته وبعدين العرس ولا تنسين تعزميني هههههه الله يسعده ويجعلها من الزوجات الصالحات وهو من الازواج الصالحين ويؤلف بين قلوبهم
مافيه اسم؟؟
مافيه اسم؟؟
نسيت اقول لك التحليل بعد الرؤية الشرعية لأنهم شافوا بعض وارتاحوا خلاص يبدأوا بأجراءات الزواج واول شي التحليل مايصلح يحللون وهم ماشافوا بعض
حلمها الجنة
حلمها الجنة
تكلم أم الولد أهل البنت وتآخذ منهم موعد وأكيد بيسألون عن ولدها
بعدين هي تروح مع ولدها هي تشوف البنت وهو يتعرفون عليه بس ما يشوفها
يسوون التحليل إذا صار كويس يروح يشوفها وإذا لا بلاش (الوجه من الوجه أبيض)
إذا أعجبته يحددون موعد الملكه ويملكون وبعدها يروحون الأهل وولدهم معهم الشبكه ويلبسها
والله يتمم لكم على خير ويجمع بينهم في خير
سعيده بحياتي6
سعيده بحياتي6
ياقلبي يختلف من منطقه لمنطقه