أُنشودة المطر
أيضا
التقاعد المبكر نريدة من 12 أو 15 سنة
أمجاااااد
أمجاااااد
ألماسة .. أنا مثلك .. خريجة منذ 7 سنوات .. إنجاز صح ؟؟ ههههههه

يا عزيزتي .. أخشى عليك أن يقمن المعلمات ( اللواتي لهن أكثر من 30 سنة تدريس ) بحملة مضادة .. تنتهي باغتيالك في المنتدى هههههههههههه .. ونجد اسم ( ألماسة ) معلق في حبل المشنقة ههههههههههه .. حتى لا نطالب بمثل هذا الطلب مرة أخرى ..

إننا نتهم بالحسد .. والحقد .. و و و و و .. إذا طالبنا بهذا الطلب .. !!

رغم أنه طلب واقعي .. والمفترض لمجال التعليم بالذات أن تتجدد فيه الدماء باستمرار .. خاصة مع التطور الجديد والمستمر في ميدان التعليم ..

لكن ياستي .. لنا الله ..

لقد ضاعت سنين عمرنا .. بسبب الفساد المستشري .. لأن الأمور ببساطة تسير على الفوضى .. وعلى الرشاوي .. وعلى الواسطات .. وممكن ببساطة تجدين اسمك غير موجود لديهم لأن أوراق ملفك ملقاة تحت الطاولات في المكاتب !! .. ببساطة يمكن سحب اسمك بدلا من أن يكون في المقدمة يصبح في غمضة عين في آخر الركب لأن فيه ثلاثة أو أربع أو عشر اسماء مهمة لابد أن تتوظف ( واصلات ) !! .. بسهولة يمكن التلاعب بك ..

وإذا ذهبتي للمراجعة .. يودونك البحر ويرجعونك عطشانة .. ما تطلعين منهم بشيء مفيد .. وبسهولة يخدعونك بالكلام والقوانين الفاشلة ..

لكن بالنسبة لي .. والله لن أسامح عن السنوات السبع الماضية التي ضاعت بسبب فسادهم .. لن أسامحهم أبدا .. وسوف آخذ حقي .. إن لم يكن في الدنيا ففي الآخرة ..

وتحياتي للجميع ..
صدفةغير
صدفةغير
ايوة والله ملينــــــــــــــا انتظار
انا سبع سنوات وماشية في الــ 8
متى يعني نتوظف
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون
صدفةغير
صدفةغير
ايوة والله ملينــــــــــــــا انتظار
انا سبع سنوات وماشية في الــ 8
متى يعني نتوظف
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون
شمس تشرق بالليل
ايوة والله ملينــــــــــــــا انتظار انا سبع سنوات وماشية في الــ 8 متى يعني نتوظف حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون
ايوة والله ملينــــــــــــــا انتظار انا سبع سنوات وماشية في الــ 8 متى يعني نتوظف حسبنا...
هذا هو ... المفروووض يصير من زمااان