مندلينه
مندلينه
حبيبتي اعملي الرجيم ولاتفكري بعدين اذا تركتيه بتسمني او لا لاتحطي عقبااااات قبل تبدي باي شي خليك متفاااائله
واذا تركتيه وسمنتي خلاص راح تعرفي كيف تنزلي الي سمنتيه صدقيني بتكون عندك ثقااافه غذائيه ومعرفه بجسمك اكثر
انا كنت 84 بعد الولاده وعملت رجيم 4شهور ورياضه وكل شهر افرح بالي حققته واستمر وافرح لمااشوف ملابس توسع علي وملابسي وانا عروس تدخل علي الان وزني مااااشاءالله 66وبالشكل انحف من كذا
الحمدلله مااافي شي صعب لكن لازم تخلي لك يوم مفتوح تاكلي الي تبي عشان ماتتعقدي من الرجيم وتتحمسي اكثر لانك لما تحرمي نفسك يكون عندك اليوم المفتوح وبتتشجعين اكثرو في هاليوم ايكون يوم الوزن يعني لاتقربي للميزان الافي اليوم المفتوح وووواصلي لاتتحطمي ان شاءالله مثل ماسمنتي راااح تنحفي مااافي شي مستحيل
موووووفقه
مكسووره
مكسووره
مندلينه ياحياتي انتي مشكووووره على الراحه الي حسيتها يوم قريت كلامك جد شجعتيني الللله يوفقك
ممكن تقولي ايش نظامك وايش الصعوبات الي واجهتك وكيف قدرتي تمسكين نفسك وتمنعينها
مندلينه
مندلينه
العفوا حبيبتي
انا بديت رجيم ام هديل 3 اسابيع ونحفت 7ك وبعدين غيرتوة لانوجسمي تعود وصرت كل اسبوع رجيم
واكثر شي نحفت في رمضان كنت افطر3تمرات وقهوة واشرب 3اكواب ماء مع ليمون وبعدها صحن صغير شوربه مع لحم اودجاج والسحور زبادي اوتفاح ورياااضه مشي 45د
والصعوبات كانت لما اششوف الاكل كنت احرم نفسي واقول باليوم المفتوح اكله او اخبيه واكله في اليوم المفتوح او اكل منة شوي وبعدين اعاقب نفسي بالرياضه
وكنت اسمع تعليقات ...ماراح تنحفي ,,,,كلي العمر طاااير ومن هالكلام ....لكن بداخلي هدف وامل كبير والحمدلله ربي ماخيبني
والناس الي يتريقون لما شااافوني بدوا الان بالرجيم شفتي كيف
ووقت الرياضه استغفري وسبحي يضيع الوقت ماااتحسي وراح تحبي الريااضه وتستمتعي فيها
واشربي شاي اخضر بزنجبيل ونعنع وكركم وقشر وبابونج
اعملي الرجيم وانتي مبسوطه لانو حياتك راح تتغير للاجمل ان شاءالله
موووفقه حبيبتي .....وطمنيني عليك كل اسبوع راح اتابعك واشجعك واي شي تبينوة انا حاضرة
مندلينه
مندلينه
رفع
مكسووره
مكسووره
مشكووووره حبيبتي مندليه ياقلبي ماقصرتي راح اقولك اخباري
بناااااات مافي احد بيبدا معي بكره السبت انا ببدا رجيمي سهل مو قاسي زعلتووووني