Ms_RaWan
Ms_RaWan
هلا ام حاتم كيف الرجيم معاج ? انا ماشيةة صح وبشوف وزني عنهاية الاسبوع :27: ادعيلي انزل كيلوين علاقل
am-hatem
am-hatem
هلا فيك روان
انا بخير الا من الحمل متعبني والريجيم تمام وكل ليله احسب السعرات الحراريه حقت اليوم كله
احس اني صرت اقاوم شهيتي للأكل اليوم سويت كبسه تجنن وقاعده ااكل الاولاد وقلبي يتقطع نفسي اخطف لقمه بس قاومت
كيف شهيتك انشاء الله تعودتي وكيف تقاومين اغراءت الاكل
يارب ننزل كلنا الوزن الي نبغاه اذا نزلتي 2ك كل اسبوع تعتبرين انجزتي بالمره
بكره يكمل لي اسبوع ورح اشوف كم نزلت مع اني في اخر شهور الحمل ووزن الجنين يزيد
Ms_RaWan
Ms_RaWan
كتبت لك رد مفصل وانمسح بغيت اموت من القهر انا اتغدا زي ما كتبت الاخت الهنوف بس اقلل الكميه لانها كثيره وانوع من عندي بس ما اخرج عن الريجيم واي شئ ما هو متوفر عادي احذفه علشان ما احس اني ملتزمه بنظام ولازم اطبقه بحذافيره ورح اكتب من اليوم كل شئ اكلته بعد العشاء اما يوم الجمعه فعلشان جسمك ما يتعود على سعرات حراريه قليله ويبطل ينزل واذا خلصتي الريجيم يكون متعود على هذي السعرات فأذا اكلت وزدتي العيار خزن الزياده على شكل دهون وحطيت يوم الجمعه غدا علشان العائله تكون متجمعه اما الوزن فتقريبا احنا قريب من بعض انا ابغى اوصل47ك وما اسوي اي رياضه حاليا بس مجهودي في شغل البيت كبير اما عن الاعشاب احس انها ماتسوي شئ
كتبت لك رد مفصل وانمسح بغيت اموت من القهر انا اتغدا زي ما كتبت الاخت الهنوف بس اقلل الكميه لانها...
هلا يالغالية انا من اليوم ببدآ اشرب شاي اخضر شرايج? بشربه بعدما ارجع من المشي سمعت له فوائد كثيره :27:
am-hatem
am-hatem
هو الشاي الاخضر عموما حلو للجسم كله بس انا ما اشربه في الحمل بس بعد الولاده
رح اشربه وتري اطنه مع الريجيم ينزل الوزن كيف انتي انشاء الله انك نزلتي من وزنك علشان هذا اكثر شئ يشجع انا الدكتور هزئني علشان اسوي ريجيم وانا حامل قلت خلاص ببطل بس يوم لاحظت وزني نزل ما قدرت اوقف الريجيم
am-hatem
am-hatem
وصلتني الرساله بعدما كتبت الرد وانا ماشيه معاك واذا تبغين نكتب كل وحده ايش اكلت
انا حاضره بس كل شئ حتى ولو خربنا وتري ممكن انقطع عن النت كم يوم علشان عندنا سفريه بس قصيره ما رح اطول