أحلى الحلوااات
عامليه بحنيه وحزم

قبل كل شي فكري بتعاملك معاه يمكن انتم تعاندوه ماتعطوه شي او او .. يمكن انتي دايم تصرخين عليه وماتحسسيه بحنانك يمكن انتي تعاقبينه وتستخدمين الترهيب اكثر من الترغيب
تذكري هو الان طفل عندك تقدرين تغيرين شخصيته لانه يقولك شخصية الطفل من سنه الى اربع سنين زي العجين تتشكل باي شكل
دايم العبي معاه امدحيه وضميييه كثير لو سوا غلط سوي نفسك تبكين او جربي تزعلين بسكات لاتكلمينه او جربي عقاب تايم اوت لمدة ثلاث دقايق وبعدها ناقشيه باللي سواه وممكن لو سوا غلط السناك اليومي ماياخذه بالوقت المحدد
وبرامج العنف امنعييييييييها لو يبكي ولا يجننك اسبوع اسبوعين وبيتعود والله يهدا كثير ترى انا ولدي من عمره تسع شهور كان يتفرج مع ابوه مصارعه ومع الايام مالاحظنا عليه بعدها صار يضرب الصغار طبعا علطووووول منعت ابوه ويقفل الباب والحمدلله خف الضرب وبعد سته شهور راح كثير من عناده وضربه وكللله من المصارعه والحمدلله اللي انتبهت بدري
نوعي لطفلك العاب لو ماعنده صغار او يخرج مرتين بالاسبوع لاتقصرين بالعابه واشرحي له اللي يضرب واللي يعاند امه ماتحبه سولفي معاه بدل الصراخ طول الوقت صرفيه وقت ماتحسين بيعند عند شي وخذي لك اربع شهور لاتطلعين كثير وابتعدي عن الاوامر اللي ممكن تخليه يعاندك ويكسر كلامك خذييييييييييه بحنيه هذا اول ولد حبيه من قلب وحلي اخطاء سلوكه قبل مايكبر ويفشلك دايم والله يسهل لنا تربيتهم ويصلحهم لنا يارب
ام طلال 08
ام طلال 08
نفس معاناتي مع ولدي ٣ سنوات و٣ شهور والحين زاد التعب علي ما الحق عليه ولا على أخته ٣ شهور تبي عناية الله يأجرنا أن شاء الله
عاشقه
عاشقه
دخليه روضه
شـمــوخ
شـمــوخ
انا مو ثابته بمنطقه معينه عشان اقدر ادخله روضه مره بجده ومره بالرياض متشتته الله يعين بس ويسر امري :(
خالة وعمة سارة
الله يعينك انتى ثلاث سنوات انا له تسع سنوات مشيب الراس وانا اختك .............مدرى وش اسوى فيه اذا جانى ضيوف احس بيت فيه مروحه اعصار منه .....مارتاح مع ضيوف بل العكس اتضايق من ضيوف بسببه ............والطلعه نسيتها من حياتى بسببه ..........الله يهديه ويهدي اعيال المسلمين