Rosy Shadow

Rosy Shadow @rosy_shadow

عضوة جديدة

التعاملات البنكية اون لاين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عنداستفسارات بخصوص الخدمات البنكية اللي تكون اون لاين .. انا اتعامل مع البنك الاهلي بالتحديد...

انا من زمان ابي اسجل بخدمة اون لاين بس مشكلته انه يطالبني برقم الحساب وانا م عندي غير رقم الحساب الدولي الايبان ,, وحاولت احطه هو ,, الا ان النظام رفضه .. لانه 22 رقم بينما رقم الحساب العادي 14 رقم ,, طيب ايش الحل لهذه المشكلة ؟؟؟

الاستفسار الثاني .. هل الحساب التوفيري هو نفسه الحساب الاستثماري وهل هو نفسه الاشتراك في الصناديق الاستثمارية للبنكـ,, ؟؟؟ بعد كذا شلون احول حسابي من عادي الى توفيري او استثماري...

بليييييييز بنات ,, وضحولي الطريقة ,, انا اتصلت ع الهاتف المصرفي استفسر منه ,, اما يقولي الرجاء البقاء في الانتظار ممثلي الخدمة مشغولون الان .. والا يرد علي واحد ويقولي لحظة احولك واقعد نص ساعة ع التلفون م يحولني ..

انا في انتظاركم حبايب قلبي .. وجزاكم الله الف خير..

الرجاء اذا تم نقل الموضوع الى قسم اخر ,, ارجو اعلامي بذالك ,, لاصل الى الموضوع بسرعة..
4
569

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rosy Shadow
Rosy Shadow
بليييييز ,, لا تطنشون الموضوع ردوا علي ,, والله متوهقة ..
golden eye
golden eye
طيب انتي لما فتحتي الحساب ما اعطوك كرت عليه رقم حسابك ،، طيب لو ما اعطوك عندك حل واحد ، تروحي الفرع اللي فتحتي فيه الحساب و تقولي لهم يعطوك رقم حسابك ، طبعا تأخذي معاك رقم الهوية و رقم الايبان ،، عشان يعرفو انك صاحبة الحساب ،،

و بالنسبة للحساب ،، في حساب جاري، حساب ادخار هي نفسها التوفيري ، حساب استثمار ،،

حساب الجاري هو حساب عادي تحطيه في فلوسك و معاها كرت صراف ،،

حساب ادخار ، حساب برضه تحطي فلوسك سواء راتب ، بس انه ما يطلعولك عليها بطاقة صراف ، تبغي تسحبي فلوسك لازم تجي للبنك ،، و تسحبي ،

حساب استثمار ،، تحطي فلوسك و اخر السنة يعطوك ربح ، بس الربح قليل مرة مرة ،، يعني لو حطيتي مائة الف، اخر السنة لو طلع لك 200 او 250 كويس ،، ما صار فيه استثمار زي زمان ،،

و كيف طريقتها ،، تروحي للبنك تقولي لها ابغى حساب ادخار ، ا و اي حساب تختاريه ، و اجراءاتها نفس اجراءات الحساب الجاري ، نفس اول ما فتحي لك حساب ،،

بس حسابك الحالي ما تقدري تغيري لحساب ادخار او استثمار ، لا تفتحي حساب جديد ،،
queen 29
queen 29
ماقصرت الاخت
Rosy Shadow
Rosy Shadow
شكرا اختي golden eye على الاجابة الوافية م قصرتي