شمعه حياتي 2000
شمعه حياتي 2000
أقراني كل ليله سورة البقرة لين تولدين شوفي كيف تتغير نفسيتك وهذي تجربت زميلتي
أقراني كل ليله سورة البقرة لين تولدين شوفي كيف تتغير نفسيتك وهذي تجربت زميلتي
أكثري من الاستغفار وحطي ببالك انو ما باقي عن الإجازة الا القليل
والله يسهل لي ولك ولكل حوامل عالم حواء
ملاك---
ملاك---
اكثري من الرقية الشرعية وشوفي فيتامين دال عندك
والله يسهل عليك
سوال عالما
سوال عالما
شوفي حبيبتي ولقد خلقنا الانسان في كبد

انا عندي طفلين واحد في ثالث وواحد بتمهيدي
ومعلمة رياضيات اداوم يوميا مااغيب

وادرس بعد وعندي اختبارات بعد 4 اسابيع
لازم اخلص بنات المدرسه واعطيهم درجاتهم ولازم اذاكر لااختباراتي واذاكر لعيالي وشغل البيت ووحم ودوخه والام واهلي اتمناهم مااشوفهم الا كل كم شهر مره
والحمدلله هذي الدنيا
الحمل رزق من الله غيرنا يتمناه

فكري باللي حامل ومع ولدها بالمستشفى تعبان بمرض صعب والا عندها ولد فرط حركة والا توحد والا والا والا
والله اشوفهم واقول الحمدلله
وهم لهم اجر عظيم
دام الواحد يحتسب كل مايجيه

الله لايضيع تعبنا
والحمدلله انتي ماشاء الله ولادتك على نهاية الدراسه يعني عيالي بيكملون ولاعاد تشيلين همهم
وتقييم ماعندهم اختبارات
تخيلي انك خلصتي التاسع وولدتي الحين وعيالي مابعد خلصوا
لاتقدرين تروحين عند اهلك وتخلينهم ولا يمديك تنقلينهم

والحمل وهن على وهن كلها كم اسبوع وتشوفين طفلك باحضانك وهو بصحه وسلامه
وعيالك يكونون انجحوا ان شاء الله وتروحين عند اهلك وتتهني وتريحي
سوال عالما
سوال عالما
شوفي حبيبتي ولقد خلقنا الانسان في كبد انا عندي طفلين واحد في ثالث وواحد بتمهيدي ومعلمة رياضيات اداوم يوميا مااغيب وادرس بعد وعندي اختبارات بعد 4 اسابيع لازم اخلص بنات المدرسه واعطيهم درجاتهم ولازم اذاكر لااختباراتي واذاكر لعيالي وشغل البيت ووحم ودوخه والام واهلي اتمناهم مااشوفهم الا كل كم شهر مره والحمدلله هذي الدنيا الحمل رزق من الله غيرنا يتمناه فكري باللي حامل ومع ولدها بالمستشفى تعبان بمرض صعب والا عندها ولد فرط حركة والا توحد والا والا والا والله اشوفهم واقول الحمدلله وهم لهم اجر عظيم دام الواحد يحتسب كل مايجيه الله لايضيع تعبنا والحمدلله انتي ماشاء الله ولادتك على نهاية الدراسه يعني عيالي بيكملون ولاعاد تشيلين همهم وتقييم ماعندهم اختبارات تخيلي انك خلصتي التاسع وولدتي الحين وعيالي مابعد خلصوا لاتقدرين تروحين عند اهلك وتخلينهم ولا يمديك تنقلينهم والحمل وهن على وهن كلها كم اسبوع وتشوفين طفلك باحضانك وهو بصحه وسلامه وعيالك يكونون انجحوا ان شاء الله وتروحين عند اهلك وتتهني وتريحي
شوفي حبيبتي ولقد خلقنا الانسان في كبد انا عندي طفلين واحد في ثالث وواحد بتمهيدي ومعلمة رياضيات...
عفوا مشاركة مكرره
أم تميم ورتال
أم تميم ورتال
جزاكم الله كل خير أخواتي ماقصرتو والله بصراحه خاطري طاب بعد كلامكم الله يسهد كل وحده فيكم يارب