بافيلي اسبوع واخلص التاسع والجنين قلب راسه فوق الحقوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات ايش اسوي الجنين من الشهر السابع وراسه تحت وكل شي تمام رحت اليوم موعدي سويت سونار والدكتوره تفاجات ان راسها فوق قالت لي حتستني للسبت الجاي اللي هو اخر اسبوع فالتاسع اذا لسه فوق قيصري وربي طلعت من عندها ودموعي في عيوني انا بكريه وماابغي قيصري مين صار معااها كذا
35
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراولة2004
فراولة2004
لسا فيه وقت لاتخافي ربنا يسهل عليك
حياتي إنجاز
حياتي إنجاز
الله يهون عليك ويسهل

انا مثلك بكرية بس انا راسها من اول فوق <<< الاخت عنيدة ومو راضية تنزل راسها

الله يفرج همي وهمك

وباذن الله يقلبوا
نفسيه تايم
نفسيه تايم
الله يهووون عليك لاتخااافين مثل اختي وقالت لها كثررري سجوود والحمدللله ولدت طبيعي
خاااالتي تقول راحت على اساس تولد عمليه بنتها مقعده كانت وصورها بالمنظار قالو لاطبيعي نزلت راسها
فسيحااان الله

دايم اقري ايه الكرسي والانشقاق وامسحي على بطنككك واستودعيه الله وابشري ربي موكاتب غير الخير لك

وادعيلي الله يهون علي حملي توي بالاشهر الاولى وبنتي صغيره يااااارب تصبرتي وتعيييييين
رهام السلطان
رهام السلطان
الله يهووون عليك لاتخااافين مثل اختي وقالت لها كثررري سجوود والحمدللله ولدت طبيعي خاااالتي تقول راحت على اساس تولد عمليه بنتها مقعده كانت وصورها بالمنظار قالو لاطبيعي نزلت راسها فسيحااان الله دايم اقري ايه الكرسي والانشقاق وامسحي على بطنككك واستودعيه الله وابشري ربي موكاتب غير الخير لك وادعيلي الله يهون علي حملي توي بالاشهر الاولى وبنتي صغيره يااااارب تصبرتي وتعيييييين
الله يهووون عليك لاتخااافين مثل اختي وقالت لها كثررري سجوود والحمدللله ولدت طبيعي خاااالتي تقول...
كثير حالات كذا صاحبتي رقدوها اسبوع وحطو عليها جهاز يفر الجنين بس للاسف ماافتر وجلس كذا اخر شي قررو يولدوها عمليه وولدت الحمد الله وتقول عادي طبيعي مافيني شي انتي لا تتوترين عشان مايأثر علي الجنين وانسدحي علي جنبك اليمين دايما واشربي كميه مويه كثيره باليوم
طعم الثلج1
طعم الثلج1
اسجدي كثير واحبي كثير
والطلق لما يجي سبحان الله يقلب راس الجنين على تحت