قصة كفاح*
قصة كفاح*
شموسة الله يهوون عليك يااارب وتكون ولادة ميسرة وسههلة وسرريعة ياااارب ... وتقومي انتي والنونو بصحة وعافية .
شموسة الله يهوون عليك يااارب وتكون ولادة ميسرة وسههلة وسرريعة ياااارب ... وتقومي انتي والنونو...
السلام عليكم.... وحشتوني... فيس يبكي...

الله يبارك فيكم جميعا ويشهد الله اني دعيت لكم كلكم دون اسنثناء ...

ولادتي الحمدلله علي كل حال كانت متعسرة وغير طبيعية ولا كانت في الحسبان وأحس اني تبهذلت كثير في المستشفي ...

بس نصيحة لوجه الله يا أخواتي وانا مابأنصح الا لانكم أخواتي ولا برضي علي أي مؤمنة شيء مارضيته لنفسي

اذا بيعطونك (طلق صناعي) خذي (ابرة ظهر) ومن بدري لا يماطلونك وربي انها جنان ونعمة من الله بس أنا ما اعطوني اياها الا لما حسيت بدفع البيبي واكلت الطلق 22 ساعة....

أنا جربت الاثنين فالطلق الطبيعي رحمة من الله لكن الطلق الصناعي لا اله الا الله فخذي معها ابرة ظهر وأنت مغمضة...

انا لسه تعبانة وفي المستشفي منومة...

دعواتكم الله يسعد هالوجية النيرة ...

.

.
قصة كفاح*
قصة كفاح*
السلام عليكم.... وحشتوني... فيس يبكي... الله يبارك فيكم جميعا ويشهد الله اني دعيت لكم كلكم دون اسنثناء ... ولادتي الحمدلله علي كل حال كانت متعسرة وغير طبيعية ولا كانت في الحسبان وأحس اني تبهذلت كثير في المستشفي ... بس نصيحة لوجه الله يا أخواتي وانا مابأنصح الا لانكم أخواتي ولا برضي علي أي مؤمنة شيء مارضيته لنفسي اذا بيعطونك (طلق صناعي) خذي (ابرة ظهر) ومن بدري لا يماطلونك وربي انها جنان ونعمة من الله بس أنا ما اعطوني اياها الا لما حسيت بدفع البيبي واكلت الطلق 22 ساعة.... أنا جربت الاثنين فالطلق الطبيعي رحمة من الله لكن الطلق الصناعي لا اله الا الله فخذي معها ابرة ظهر وأنت مغمضة... انا لسه تعبانة وفي المستشفي منومة... دعواتكم الله يسعد هالوجية النيرة ... . .
السلام عليكم.... وحشتوني... فيس يبكي... الله يبارك فيكم جميعا ويشهد الله اني دعيت لكم...
هزون

يسعد لي قلبك .... مشكورة علي السؤال .... الله يزين ايامك يارب

وشكرا لكل من دعالي وسأل عني واهتم بمشاركاتي

الله يوفقكم دنيا واخرة والله يرعاكم يارب

أراكم علي خير :baby2::baby2::baby2: