*** مها ***
*** مها ***
ندى الحمد لله انا والبيبي تمام00

ولوالده عمليتها قريبه وتطلب الدعاء منكم الله يحفظ امهاتكم من كل مكروه0

================

واللي عندها اخبار عن دفى تطمنا0وتفرحنا بنفس الوقت0
كراسة
كراسة
اهلين بنات مشكوره مراوي على فتح الملف زين سويتي وبما اني وحبيبة زوجها اخرالناس في الولاده
كنت مفكره افتح الملف بس زين ريحتيني
وبنجلس نتفرج على تفريخ كل وحده فيكم الى ان يجي دورنا الله يسهل علي وعليكم ويسهل على دفى وام الاميره ويسمعنا عنهم الخبر الحلو
ام حنونه@مها@ندى روز@وش اخباركم ان شاء الله تمام
لولي...
لولي...
السلام عليكم ..

مرحبا كروشات ...

كيفكم اليوم ... ما فيه وحده معها الام والا شي نجلس ننتظر خبرها ...

وشكل ابله دفى عملتها ... والظاهر حتى ام الاميره ..

الله يفرج لهم ولنا ولجميع الحوامل...

كراسه ... حبيبة زوجها ...

هذا وانا توني راده عليكم نسيتوني ...

تراي معاكم من البطات المتاخرات...

يعني بنقعد ثلاثتنا نتفرج لين الله يفرجها ...
marawi81
marawi81
مرحبا يابنات

ها ماوصلتكم اخبار عن دفى؟ باين ان المساله جد و فعلا فرخت على قوله كراسه :)

و ام الاميره بعد مالها حس ولا خبر وهي موعدها اقرب وحده فينا يمكن تكون ولدت بعد

انا عن نفسي بديت احس بألام الدوره اخيرا .. الحين تذكرتها كنت ناسيه المها شلون صاير

بس بيني و بينكم يأست اني اولد قبل موعدي شكلي بولد بالضبط عالموعد ( اذا مو بعده )

عالعموم جيك الزعفران توه مستوي و حاطته بالبراد يثلج شوي وبنشوف اخرتها

على فكره سألت عن الخروع قالو لي زين تشربين منه شوي اذا جا الطلق مو قبل لانه حاااار على البيبي و يسبب له غازات بعد الولاده بينما الزعفران عادي اشربي منه مثل ماتبين لانه ان مانفع ما ضر رغم انه معروف عنه بتقويه القلب .. خبركم احنا يبيلنا قلب من حديد حق الحدث اللي جاي :)

بنوتات دبدوبات بطوطات اللي ماولدت احسن لها تدخل تقول شي مو تخلينا نفكر ماندري وين راحت ولا شصار عليها ... ترى صدقوني برسبكم و بخليكم بالاكاديمه مع كراسه و لولي و حبيبه زوجها :)
أم هـــديل
أم هـــديل
مراحب بنوتات قصدي بطوطات ... شلونكم عساكم بخير بس ؟؟؟
وانا محد ذكرني يمكن اكون ولدت والا شي :( خخخخ والا ضامنين اني ما راح اولد الحين .. انا ما ولت واليوم حالتي حاله ظهري يألمني وألم بلاطراف وامس ما قدرت انام مدري شصار فيني :09: ... المهم يا مراوي زين ما سويتي وفتحتي لنا الملف من جديد :) لان عن جد امس احترنا شنو نسوي انا وام جواد لان بدون الملف ضايعين والله وقلنا احنا وين ما نروح الكشحه ورانا من مجلس مايو الى هنيه:22: .. يعني كل ما نخلص 20 صفحه نفتح ملف جديد ؟؟؟؟ لا عاد :30:
ابلتنا دفى ربي يقومها بسلامه ووانشاء الله تكون بخير هي والبيي :26:
كل البنات عساكم على القوه ودعواتي لكم بسلامه:26: