نجـاوي

نجـاوي @ngaoy_1

عضوة نشيطة

الكونسيلر يا بناااااات

المكياج والعطور

السلام عليكم

تكفون يا بنات الفزعة

أبي كونسيلر زي الناس يخفي الهالات صح.. يعني يغطيها ويخليها ما تفرق في اللون عن باقي الوجه

أنا ما عندي هالات سوداء.. عندي هالات أغمق بدرجة بسيطة من وجهي.. لكنها ما تختفي بالميك أب والكونسيلر.. جننتني

أحط عليها كونسيلر تطلع لي رصاصية.. تخلي وجهي شاحب وكأني مريضة :09:

جربت أنواع وأشكال.. ايف سان لوران تتش ايكلا
ميك أب فوريفر
سكن فلاش من كرستيان ديور
عجزت يا ناس ما نفع ولا شي.. جربت البودرة الحرة البيضا فوقه.. ولا نفعت.. برضو مبينه

آخر شي لقيت وحده حاطه موضوع عن أساس مكياج اسمه ديرماكول تقول انه أخفى لها الهالات ووحد لون بشرتها.. لفيت عليه 11 صيدلية ولا لقيته !! :(

يا جماعة ساعدوني.. إما تجيبون لي اسم كونسيلر سنع يحل لي مشكلتي أو اسم صيدلية ألاقي عندها ذا الديرما كوووووول

تكفون :(
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*الماسه*
*الماسه*
شوفي عزيزتي انا بديت الحمدلله اضبط الكونسيلر على هالاتي
اولا دام عندك فور ايفر ابو خمس الوان
اول شيء حطي اغمق لون من الكونسيلر على الهالات ...وبعده اللي افتح ثم الافتح لحد ماتوصلي اللون المناسب للمكيااج.............وطبعا كله بطريقة الطبطبه وليس المسح
وانا احب الكونسيلر يكون فوق الاساس

جربيها وردي لي....ان شاء الله تنفعك
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
شوفي عزيزتي انا بديت الحمدلله اضبط الكونسيلر على هالاتي اولا دام عندك فور ايفر ابو خمس الوان اول شيء حطي اغمق لون من الكونسيلر على الهالات ...وبعده اللي افتح ثم الافتح لحد ماتوصلي اللون المناسب للمكيااج.............وطبعا كله بطريقة الطبطبه وليس المسح وانا احب الكونسيلر يكون فوق الاساس جربيها وردي لي....ان شاء الله تنفعك
شوفي عزيزتي انا بديت الحمدلله اضبط الكونسيلر على هالاتي اولا دام عندك فور ايفر ابو خمس...
مرحبا عزيزتي
لا تتأزمي ولا شي باذن الله بسيطه ومحلوله <<< الجوال :22:
خخخخخخخخ
كل الي عليكي بالبليت الي عندك تبع فور ايفر تختاري اللون الغامق او العاجي لا تحطي الأبيض أبدا لأنو هو الي يديكي اللوك المريض ويضرب على رمادي
ارجو انك فهمتي علي
اهم شي ما تحطي الكونسيلر الفاتح على الهلات مباشره وانا افضل ما تحطي مره
خطي البني او البيج وفوقه اللون اللحمي العاجي وبأذن الله حيطلع زي ما تحبي واكثر
وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي :26:
الحلم الهادئ,
الحلم الهادئ,
حبيبتي انا استخدم كونسيلر فورايفر
وماشي تمام معي
انتي تقولين يطلع رصاصي يمكن المشكله في البشره حاولي تعالي المشكله لا نه تغطيتها مو حل !!!
نجـاوي
نجـاوي
مشكورات حبيباتي

أنا اللي عندي من فوريفر مو أبو خمس ألوان.. لا اللي لون واحد.. ومختارته نفس لون الفاونديشن الأساس

معناها لازم أروح أشتري أبو خمس ألوان :)

الله يعين.. نجرب.. هو بقى شي ما جربناه!

بس برضو لو أحد يعرف لي وين تنباع الديرماكول أكون لها من الشاكرات :)
*الماسه*
*الماسه*
اختي نجاوي كان ودي اساعدك لو انك بالشرقيه قلت لك

طيب ليه كاتستخدمين اساس ثقيل مثل الستيك بتصير تغطيته مثل ديرما كول ......مجرد توقع ماجربت