سيسي الدلوعة
سيسي الدلوعة
احنا مافية شي محدد ساعات نكمل شهر كامل مانطلب غير الخبز والبيض من البقالة واذا فية عزيمة الاشياء الناقصة رغم العزايم نادرة جدا

طريقتي كل شي بالكرتون من مواد تنضيف الا معلبات الااكياس كل شي نستعملة بالكرتون ويقضل معانا شهوووووووووور وبس
ليونه الصبحي
ليونه الصبحي
انا ميزانيتي 700غالبا
انا وزوجي واطفالي 2 يعني 4
ونقضي مرتين في الشهر
والحمد لله تمام
صديقة نجوى
صديقة نجوى
مره وحده استلمت ميزانية البيت
اولادي عملو عليه انقلاب صراحه كنت ماسكه عليهم
وطالبو بعودة الميزانيه بيد ابوهم
ومن يومها ماعرف كم يصرف الى اطلبه اكتبه بورقه وهو يجيبه
الين 2
الين 2
صباح الخير

بصراحه انا شويه اقتصاديه وافكر قبل لا اشتري في اماكن التسوق بحيث القى قروقات في السعر يمكن نقول وش فرق ريالين والا خمسه اهم شي نخلص المقاضي من مكان واحد زي بنده والعثيم بس صدقوني وعن تجربه فيه فرق في سعر الخضار والحوم ومنتجات التنضيف والسفر والاكياس اقل حاجه لو جمعناهم 200 ريال بكذه ميزانيتي لهذا الشهر لسه ما وصلت الف واصلا مزانيتنا كل شهر الف وخمس مائه شامله مصرف ولدي المدرسي من عصير وساندوش وشكلاته وريال او ريالين
طبعابشرح لكم مزانيتي لهذا الشهر وهواول شهر اغير اسلوب التسوق يعني رحت كذا مكان
بسم الله وعلى بركته ولا حول ولاقوه الابه نبدا

طبعا اول شي شيكت على الناقص ولقيت اغلب الشياء مخلصه قبل الراتب بيوم وطلع البيت فاضي من سكر ورز وملح تخيلو ههههه ومعلبات وزيت وخضار ومنضفات واكياس زباله وسلال وسفر وقصدير وتغليف اكل ولحوم حشى مجاعه ههههههههه بس لان شهر الحج راح الراتب للعيد فالمقاضي كانت بالقطاره قلت بستعد لسنه الجديده كل عام وانتم والمسلمين بخير بميزانيه شامله بدون نواقص
المهم رحت بنده وقضيت الرز والسكر ابو 10 ك وشاهي وزيت كان مسوي عرض اخذت علبتين وحده مجاناوملح كيس صراحه يجلس معي 3شهور طبعا ناعم وصابون علبه كبيره وشويه معلبات واغراض حلى ما كثرت علبه صابون ديتول حقت تبديل الجهاز وكيس بصل وثوم سعرهم عادي زي برا وكرتون عصير وعلب عصير مركز علبتين وجيت للخضار وتردت لان كل مره ناخذ منها وطلع شويه غاليه على ان الكميه صغيره وبطلت رحنا للحساب طلع اقل من 500 بكم عشره طالعت في زوجي وستغربت بنده مادخلاواطلع باقل من 800 عرفت السر انو بالخضار و شغلات التنضيف
طلعنا لمحلات التخفيض وخميت سفر واكياس ومنضفات زي جل الاخضر وكلوركس وداك وكم شغله مناشف3 اشكال للمطبخ ودعاسات للمغاسل وطلع الحساب 200 ريال على فكره اخذت كميه لشهر المهم انبسط لاني لا زلت تحت 800 مائه اليوم الثاني وصيت زوجي سمك وربيان ودجاج حق 15 يوم وطلع الحساب 200 ريال ووصيه بيض وخضار حقت 15 يوم وطلع الحساب تقريبا 150 وكمان كتيت له البان وبيبسي وخبز وصامولي وكله في الخمسين الي بقيت يعني الف ريال لشهر وباقي الخمس مائه للخضار والحوم لمن تخلص والخبز والبن ان شاءالله وهذي خطتي لهذا الشهر لو نجحت فراح اعتمدها ان شاء الله يعني ننوع اماكن التسوق على فكره اسرتي 4 اشخاص
اسفه على الاطاله بس بشوف من زيي في ترتيب الميزانيه
المها 20
المها 20
مالي علاقه بمصروف البيت وميزانيته

بس عجبني الموضوع