غيدوده

غيدوده @ghydodh

عضوة فعالة

للمتزوجات بصراحه جاوبي دعوه للنقاش

الأسرة والمجتمع

كيفكم يامتزوجات :27:
بصراحه جاوبي لوان زوجك مايقصر يصرف على البيت من اكل وشرب بس جاوقت الشي الي الرجال مايشوفه من المهم يشوفه كماليات وكل الرجال كذا بمعني نفسك بشي في البيت تغيري بويه تجددي اثاث ترممي تدكي شي تغيري سراميك تشتري عجانه اي شي ودك فيه لما تقوليه ابغى اغير تعتيق اوورق جدار على طول:arb:يقول ماعندي انا يالله للكهرب والاكل والشرب والمدارس وكثير اعذار يطلعوها وش تسوين :)وانتي عندك فلوس سواء من اهلك او حافز (على السيره)هل تصرفيت هالفلوس على مانفسك تهواه بس ببيته
مثل حالتي مثلا بوياتي قديمه وعفشي وودي اغير ونفسي باجهزه للمطبخ اشتريها :icon33:كل ماقلت شي قال هذا بيتي وعاجبني ماعندى امكانيه يالله اغطي مصاريف البيت والعيال ومحتاسه كثير قالو ليش تحطي ببيته :arb:بس انا نفسي وناس يقولون الحياه مساعده خذي لي نفسك فيه وسوي الي نفسك فيه وانا احتست :mad:انتي بصراحه لومكاني وش تسوين تسوين ببيتك كل الي تتمنيه اوتصبري يمكن الدهر كله وانتي بويتك مقره وكنبك يطقطق وانوع الفشله من الضيوف
ابغى تفاعلكم
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

to0fo0
to0fo0
لو عندي خير ما بخلت على احد والله انا عندي قاعده لدرجه اني اليوم سويتها وانا الحمدلله يالله المصاريف تكفي وتعرفين الايجارات وهيك يعني والله رحت بن داوود واخذت الاكو والماكو بس بقولك القاعده من الاخر ومابطولها ^_^ ما احب اخلي شي بنفسي لدرجه يوم رحنا الحرم وانا واختي ماشين وكان نفسي ادوس عباتها واطيحها للاسف سويتها وما همني شي لبى روحها والله وهي تقولي ابد والله لاتخلين بنفسك شي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
& شروق &
& شروق &
بصراحه بالنسبه لي عادي جدا اي فلوس معي اصرفها لبيتي وزوجي وياكثر ماشريت لبيتي من فلوسي حتى احيان اشتري اغراض نطبخي من فلوسي
فلوس فلوسه اذا هو معه فلوس مايقصر معي وانا كذالك
وفي الاخير كل (ن)له ضروفه
88NOOR
88NOOR
حبيبتي يسعدني ألرد علموضوعك اولا انا تقريبا نفس ظروفك اذا طلبت حاجه غير مصروف البيت والعيال قال ماعندي مع العلم ان يملك القدره واكثر بس باعتقاده ان هذا دلع او رفاهيه زايده عن اللزوم والللي عندي أكيد من اهلي او حافز اذا شي بخاطري بصرفه ماتردد علنفسي ومايحلم يشوف مني ريال صحيح الحياه مساعده بس الزوج مايفهم المهم يصفي جيبك بعدين يفكر يجدد او يصبغ او او ....الخ نصيحتي لاتحرقين اعصابك ترا الأزواج عديمي احساس ومسؤليه الا من رحم الله لاحد ينتقدني او يهاجمني رجاءا كلن يتقبل راي الثاني وشكرا 
..~ سوسو
..~ سوسو
والله انا عني اساعده بالشي اللي ابيه لاني عارفه ظروفه مو انا مقصر او مايبي
بس لانو مايقدر واذا كا عنده مايقصر ..
اساعده بالشي اللي انا ابيه وخاطري فيه وبكيفي انا ..
°♥ ملامح دافئه ♥°
اذا انا عارفه ظروفه وانه فعلا مايقدر يسوي او يجيب هالكماليات خلاص بعذره ..

ومافيها شيء اذا جبت لبيتي من فلوسي هذا بيتي وانا اللي بانبسط فيه لما اشوفه متكامل فليه ماضبطه باللي اقدر عليه ..