انا داخله ع اللهـ ثم عليكم تساعدووني طالبتكم لاتردوني

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم باقولكم قصتي باختصار انا متزوجه من اربع سنوات انا احب زوجي واموت فيه هو يقول انا احبك هومقصرعلي لسانه وصخ عصبي يقل ادبه علي قدام اهله شايف نفسه مايقدر اهلي ولايعزمهم وان جواهلي راح للاسترااحه وخلاهم ابوي حلف من بيتي عشان كل ماجا مالاقي احد يستقبله اذا جت مناسبه عند اهلي رسميه يحطني وقت الصلاه عشان مايقابل احد يحطني ويروح مايحضر عزايم اهلي مرةمرة وكم مرة شفته يكلم بنات ببرامج النت والثلاجه بشهربشهرين فاضيه اكل وجبه وحدة من برى وكل هذا وانا صاااااابرة وساكته لين جااليوم الي طردني من بيتي ولاخلاني اخذ منه حتي ملابسي وقال معادابيك ورحت بيت اهلي وبعدها باسبوع جاب ملابسي الساعه ثلاثه الفجر عشان مايقابل احدجاب ملابسي بكياس زباله سوداء وخلاص ع انا بنطلق اللحين يقول ابيك ترجعين انا بتغير وانا وانا وانا طبعا عارفه انه كذاب وانه ماراح يتغير ابدا الحين انا محتارة مابي ارجع له لاني كرامتي اهانهااا وحطم قلبي ونفس الوقت خايفه من الطلاق بس انا عند اهلي مرتاحه بقوة ومجرد التفكير فيه ولاببيته ولااهله احس بخنقه وبكاء وش تشورون علي الحق ع صحتي ونفسي وعمري ولاارجع له واعاني من اول وجديد ع امل التغير علما ماعندنا اطفال وهو سليم وانا سليمه بس سبحان الله ربي مارزقنا انا محتارة تكفون اختارولي الصحه والراحه النفسيه ولاالرجوع له والمعاناه من اول وجديد
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مي الصيعري
مي الصيعري
ياعمري عليك من شاف مصيبة غيره هانت مصيبته
طيب هونيها وتهون وانا اختك
شوفي اوقفي صارحيه كلميه
ليش كذا وكذا يمكن خجوول
او انطوائي يحب العزله ع الناس الكشخه
او يحرج
وسالفة البنات وقفيه ع حده
قولي انا جاني مسج وكذا وكذا
ومكتوب انك تخوني وشوفي ردة فعله