فوفو الورده
فوفو الورده
انا لله وانا اليه راجعون احسن الله عزائكم وجبر الله مصيبتكم وغفر الله لميتكم
انا لله وانا اليه راجعون احسن الله عزائكم وجبر الله مصيبتكم وغفر الله لميتكم
اللهم أنا نسألك السترة عند الموت والعفو عند الحساب اللهم أرحمنا إذا أوحشنا المكان ولفظتنا الأوطان وفارقنا الأهل والجيران اللهم أرحمنا إذا متنا ووضعونا في قبورنا وأغلقوا علينا أبوابه فأصبحنا تحت الجنادل في تراب على غير مهاد ولا وساد ولا يتقدمه زاد اللهم ارزقنا قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة النعيم وفي الآخرة عتق من النار اللهم أعنا على الموت وكربته والقبر وغمته والصراط وزلته ويوم القيامة وروعته .
اللهم اجعل قبورنا بعد فراق الدنيا خير منازلنا اللهم ثبت على الصراط أقدامنا.
اللهم نجنا من كرب يوم القيامة اللهم بيض وجوهنا يوم تبيض وجوه وتسود وجوه.
اللهم أنا نسألك الأمن يوم الوعيد والجنة يوم الخلود مع المقربين الشهود الركع السجود الموفين بالعهود انك رحيم ودود انك تفعل ما تريد اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحينا أن كانت الحياة خير لنا وتوفنا أن كانت الوفاة خير لنا اللهم أكتب أسمائنا على أبواب الجنة الثمانية وتفضل علينا بجوار رسولك محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى جنات الخلد يا كريم.

انا لله وانا اليه راجعون
ميونتي الغاليه
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
عظم الله اجرهم..

وأسأل الله العلي العظيم ان يلهمهم الصبر والسلوان
وأن يجمعهم به في اعلى الجنان ~ وأن يسكنه فسيح جناته ~
بئا تسذا
بئا تسذا
«اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ، وعافِهِ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ
واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ،
وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ،
وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار »
سياده
سياده
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
Bلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
عظم الله اجرهم..

وأسأل الله العلي العظيم ان يلهمهم الصبر والسلوان
وأن يجمعهم به في اعلى الجنان ~ وأن يسكنه فسيح جناته ~
أم نـــوف
أم نـــوف
الله يرحمه يارب ويصبر اهله ويجعله بالفردوس الاعلى يااااااااااااارب

اللهم اجعله من ضيوفك فأكرمه واحسن منزلته ياكريم