تجمع الأمل ((شلة المقدمات على انابيب ومنتظرات النتيجة )) الجزء الثالث

تأخر الحمل

أخواتي العزيزات ...أخواتي في مشوارنا مشوار تأخر الحمل والذي أرجو الله أن ينتهي مشوارنا في هذا التجمع الجديد من تأخر الحمل لننتقل سوية إلى قسم الحوامل وأرجو الله أن لا يطول انتظارنا لتلك الفرحة ولذلك الأمل وأن تكلل كل تجاربنا بالنجاح التي تصبو إليه أنفسنا وأن لا يغلق هذا التجمع بإذن الله إلا ونحن جميعنا حوامل يارب العالمين وأن نخرج منه ونحن بطوننا لحلوقنا

بسم الله الرحمن الرحيم
هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا

أختي الهنوووف لها كل الشكر فقد جمعتنا في التجمع الأول وجزاك الله كل خير ورزقك الله بثلاث توائم كما تتمني يارب.
أختي الفقيرة إلى الله في تجمع الأمل بارك الله فيكي وجزاك الله كل خير عني وعن كل أخواتي ورزقك الله بتوأم سليمين يارب وشكرا لطلبك لي في فتح التجمع الجديد وهذا يسعدني جدا ...وسيبقى التجمع باسم تجمع الأمل كما كان.

(((تجمع الأمل )))

كل أخواتي اللاتي لم يرزقن بالحمل ولم تشأ إرادة الله بعد أن يحملن ...سنجتمع هنا بإذن الله وسنكون أخوات في الله وسنعين بعضنا البعض وسندعو لبعضنا في ظهر الغيب ..

أخواتي في التجمعات السابقة سيجمعنا المنتدى في تجمع جديد وأرجوالله أن يجمعنا في جنات عدن تحت عرش الرحمن اللهم آمين ...
أرجو الله ان يعيننا ويصبرنا والأمل في الله موجود لطالما هناك قلب يخفق ولا يأس مع حب الله

أتمنى التوقيق للجميع وإن شاء الله نبارك لبعض بالحمل قريبا جدا يارب وشكرا لكل الردود مسبقا وجزا الله خيرا كل الأخوات اللاتي شاركن مسبقا واللاتي سيشاركن في هذا التجمع الجديد

والله يكرمنا أطفال حلوين متل اللي بالصورة يااااااااارب:p
1K
79K

هذا الموضوع مغلق.

الفقيره الى الله د
الله يرزقك الذريه الصالحه تسلمين غاليتي زهره دمشقيه ووفقك ربي ورزق كل محروم ومحرومه الذريه الصالحه ودائمااانجتمع على خير يااارب العالمين
زهرة دمشقية
زهرة دمشقية
الفقيرة إلى الله .....يسعدني ويفرحني إنك تكوني أول من دخل التجمع وبارك الله فيكي أختي :26:
ويارب تكوني أول وحدة نبارك لها بالحمل يارب ويكون هالتجمع فال خير على الجميع :p
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
انا ثاني وحده ابارك بالتجمع

يالله عقبال يكون اخر تجمع وننقل ان شاء الله لتجمع ثاني في قسم الحمل والولاده

الله يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه واخواتي المتأخرات في الانجاب
الفقيره الى الله د
الله يحيكي معاتا اختي الغاليه كبرياء انثى وباذن الله يكون لتجمع فال خير على جميع خواتنا وعليك ياااغاليه وباذن الله حامل رزقك الله الذريه الصالحه
موعد التحليل يوم الاثنين 5/1 /2009
زهرة دمشقية
زهرة دمشقية
قلبي مع عيالي .....تسلمي يارب ويجعله مبارك على الجميع ويستجيب منك الدعوات يارب