أســرآر
أســرآر
الله يجزاك خير
ذكريات بلاندم
جزاك الله خير

بقول كلام يمكن خارج عن الموضوع لاكن احس ان زينة بعض البنات محاولة لابراز حسنها بقصد قنص المديح مو شرط من الشباب
يمكن علشان ماينقال عنها ماتعرف تلبس ولا علشان تظهر جميلة امام معارفها وبذلك تعودت على لبسه في السوق

ويمكن تتزين لزوجها علشان مايقول اللي عندي ماتعرف تلبس زي بنات هاليومين (البنت تحتاج للمحبة والحنان والمديح من امها اولا ثم من محيطها العائلي علشان ماتضطر تبحث عنه بره البيت وللزوج دور كبير في حل هالمشكلة وخصوصا انه لايمدح صاحبات الاشكال المبهرجه)

لاكن الأكيد ان الحشمة مطلوبة خارج المنزل مهما كانت الاسباب

وشكرا لموضوعك أختي الكريمة
سمي السحاب
سمي السحاب
لاحجة للشباب ولا للبناب وين مخافة الله اللي تحب التبرج والزينه وسط الحريم والشباب اذا يرضىاها على اهله يسويها وترى الغلط مشترك
العسل يكسب
العسل يكسب
اللي بقوله ماقصد فيه عادي البنت تتبرج لااا بس ترا هذا موب مبرر لشاب عشان يقول انا مسكين ...<<اشوف هذا صايره حجة الشباب هالأيام على كذا هذا لو يسافر لبلاد الكفر ضيع دينه مافي شي يردعه لأنه مسكين مايقدر المسلم يتقي الله ويغض من بصره .. والله العظيم اشوف رجال ماشاء الله تبارك الرحمن.. الله يحفظهم .. مايناظر ولايهتم بمن حوله من النساء ويغض عينه وكأن المكان لايوجد فيه إلا هو واهله على رغم اني اشوف بنات ورب الكعبه فتتتتتتتتتتتتتتتتتنه بلباسهن وشكلهن.. ومع هذا مايناظر لهن
اللي بقوله ماقصد فيه عادي البنت تتبرج لااا بس ترا هذا موب مبرر لشاب عشان يقول انا مسكين...
والله يا منال كلامك صحيح
وعلي الرغم من ان هناك شباب بيظين :mad:
فيه الكويس :mad: والوحش :44:
بارك الله فيك يسلمو علي المرور :39: