العسل يكسب
العسل يكسب
احس هالكلام اللي يترد صار حجه للشباب وعطاهم دافع قوي انهم يتساهلون بالمعاكسات
احس هالكلام اللي يترد صار حجه للشباب وعطاهم دافع قوي انهم يتساهلون بالمعاكسات
فعلا حبيبتي ..
ربنا يهدي الجميع ...
ويحمي بنات المسلمين
نورتي يا كاندي :26:
العسل يكسب
العسل يكسب
انا لما اشوف الاشكال هذي بالسوق بصراحه بعض الأشكال تعجبني وبعضها قمه في الهباله يعني تجي الوحد منتفخه وتلبس مخصر وعينك ماتشوف واذا الشباب بيعاكسون فهذا امر طبيعي اذا الوحده ماحترمت نفسها تبون الغير يحترمها وقارنو بين الوحده اذا كانت محترمه نفسها في لبسها وكلامها واذا كان معها احد يعني من اخوانها او ابوها وبين وحده نازله السوق من دون محرم ولبسها وكلامها ومافي وحده محترمه بيتعرض لها شاب انا عن نفسي والله ان زوجي يتعرض لمضايقات من البنات نفسهم لدرجة ان وحده من التافهات وقفت وشايفتني مع زوجي وقاعده تدق بيدها على الطاوله حقت الكاونتر مادري تبيه يدفع لها الحساب او لا الله اعلم وغيره وغيره واذا ماعطاها وجه قالت انا اوريه مالت عليك منو انتي حتى تورينه ياشين التحدي وفوق هذا كله اذا شاف اشكال غريبه قام يضحك ويعلق وانا كمان معاه والله اني اموت من الضحك ويقولون ليه الشباب يعاكسون المفروض الوحده تقعد في بيتها استر لها وتخفف من زحمة السوق والله يحفظ اولادنا يارب واللي مايعجبها كلامي تروح السوق وإن شاء الله يعجبها وجهة نظري تقبلي مروري
انا لما اشوف الاشكال هذي بالسوق بصراحه بعض الأشكال تعجبني وبعضها قمه في الهباله يعني تجي الوحد...
والله كلامك من ذهب ...
ولن اجد احلي من كلامك اقوله لك ..
وربنا يستجيب الدعاء ان شاء الله .......
يسلمو يا قمر علي المرور ...
نورتي :)
العسل يكسب
العسل يكسب
الله يهديهن هذا من اهليهم...
الله يهديهن هذا من اهليهم...
امين ...
اللهم اهدي الجميع.....
يعطيك العافيه علي المرور ...:)
العسل يكسب
العسل يكسب
الله يفتح عليك كلام صحيح مشكلتنا في مجتمعنا ان الأعذار جاهزه مثل هاذي القضيه دائما نلقي باللوم الكامل على البنت يغلط الول على البنت ويتحرش فيها وفوق هذا البنت السبب!!!!!!! وكأن الولد ماأمر ان يتقي ربه وان يقظ بصره........
الله يفتح عليك كلام صحيح مشكلتنا في مجتمعنا ان الأعذار جاهزه مثل هاذي القضيه دائما نلقي...
اهلا وسهلا ياسمينه
كلامكم كله صحيح
الله يعين ويهدي الجميع
نورتي :)
العسل يكسب
العسل يكسب
جزاك الله خيروالله يعطيك العافية
جزاك الله خيروالله يعطيك العافية
مشكوره يا غاليه علي المرور :)