مشكللللللة ابغا حل

الأسرة والمجتمع

زوجي اقل تعليم مني واقل راتب مني وهو دايم يظن اني انسانة مغرورة عشان انا افضل منه بالتعليم والراتب مع اني ما احسسه بالشي هذا ابدا واحب المشاركة بالحياة اساعدة اذا نقص شي بدون مايطلب وغير كذا مايفضفض لي شي اذا صارت عنده مشكله بس انا اعرفه زين واحاول اخفف عنه مايتكلم ولايفضفض ولما اشوفه مايبغا يتكلم ابتعد عنه وبعده يقول اني ما اسئله واخفف عنه وغير كذا كلامه غير ثابت يعني من تزوجنا ماسافرنا ولارحنا واللحين انا بفترة نفاس ولما قلت له نسافر بعد فترة وبساعده بتكاليف السفر سكت وغير رايه وقال لا مافيه سفر وقال بعدين نسافر لما يتحسن وضعه المادي وهو عارف حالتي النفسية بعد الولادة وش الحل معه تعبت وغير كذا اخر مرة تهاوش معي بالجوال وكنت عند اهلي بفترة نفاس وقال لي لازم تغيرين اسلوبك اذا رجعتي مع اني مافي اسلوبي شي موحلوماعمري سبيته اوشتمته وانا قلت له بعد انت عدل اسلوبك مشكلته مايحب الخروج للمطعم ولاتغير جوووووو وانا وحدة احب الخروج وتغير الجو لاني من تزوجت ماطلعنا ولاسافرنا واللحين بطلع من فترة النفاس وابغا اغير جو ويقولي لازم ترضي بالواقع بس الواقع مايقول ادفن شبابي بالبيت وش الحل معه انا ماراح ارجع معه الا بشروط تكفون ساعدوني
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
كان ودي اساعدك بس زوجي مثل زوجك
ضي الحجاز
ضي الحجاز
بعض الرجال يتحسحسون من ان الحرمه تصرف عليهم يفهمها غلط يعني كانك منتي حاطتله اي قيمه فهمتي
ويعصبون اذا دفعت الفلوس عنه في اي شي
الله يصبرك اصبري وادعي اخر الليل في صلاتك انه يهدي لك ويسخره
والكلام الحلو يطلع الثعبان من جحره
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
اب اب
الجنه --- مبتغاي
مااقول الا الله يسخره لك ويسخرلنا يارب

ااااااب
من طيب عودي
من طيب عودي
تبدء المشكله من مجرد المقارنه بالماده والمستوى التعليمي انت حاولي تتصارحي معاه وحاولي بشتى الطرق انك تعرفي وش الاسلوب الي يضايق منه و احس الزوج يحب يحس باحترام الزوجه وحاجتها له حتى لو ما كان ماديا يعني انت بأسلوبك لما قلتي له سفرني وخربتيها لما قلتي بساعدك بالمصاريف كان ساعدتي من غير ماتقولي زوجك من ابو كرامه