ساعدوني ياخبيرات التفريز

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم وبخير
ابي مساعدتكم ياخواتي بما ان هذا اول موضوع لي بالمنتدى لاني عضوه جديده<<<قصة حياتي ههههه
المهم انا اول مره افرزن ابي اقلدكم وطلعت السمبوسه من الفريزر على طول للقلي وطلعت يابسه مره وش تسوون انتم ونفس الشي للمعجنات ماضبطت معي ساعدوني :06:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنيم رورو
رنيم رورو
up لعيونك

مااااااااااا عندي خبره بالتفريز

دخلت لعلي استفيد
كبرياء وامل
كبرياء وامل
اكيد استخدمتي الرقائق الجاهزة السنبلة او سويتز ماتضبط ابدااااا...
استخدمي الرقائق من المخابز موالجاهزةوعادي احشيها وحطي كل كم حبة بكيس التغليف وفرزيها..وطلعي واقلي..
ياحلوي انا
ياحلوي انا
اكيد استخدمتي الرقائق الجاهزة السنبلة او سويتز ماتضبط ابدااااا... استخدمي الرقائق من المخابز موالجاهزةوعادي احشيها وحطي كل كم حبة بكيس التغليف وفرزيها..وطلعي واقلي..
اكيد استخدمتي الرقائق الجاهزة السنبلة او سويتز ماتضبط ابدااااا... استخدمي الرقائق من المخابز...
مرحباً اختي بالنسبة للسمبوسة المفرزنه الافضل الرقاق العادي طلعيه قبل بوقت مثلا الظهر وحطيه في الثلاجة واقليها المغرب هذي طريقتي اما اذا قليتيها مباشره تكون من جوا بارده ماتصلح أبدا اما اذا بتستخدمين رقاق سويتز فبعد لفها غمسيها في لبن ثم طحين ثم فرزيها ونفس الشي طلعيها بوقت قبل القلي جربي وشوفي ولا تنسيني من دعاك
ملكة ولكن في بيتي
اكيد استخدمتي الرقائق الجاهزة السنبلة او سويتز ماتضبط ابدااااا... استخدمي الرقائق من المخابز موالجاهزةوعادي احشيها وحطي كل كم حبة بكيس التغليف وفرزيها..وطلعي واقلي..
اكيد استخدمتي الرقائق الجاهزة السنبلة او سويتز ماتضبط ابدااااا... استخدمي الرقائق من المخابز...
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
اااااااااااااااااااب