في فارين ميته تحت دولاب المطبخ تكفون ساعدوني كيف اطلعها .!!

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات . عساكم في احسن حال ان شاء الله .
اخواتي الغاليات تعرفون دواليب المطبخ تكون من برى مقفله وتحت الدولاب مفتوح عادي يعني بس مقفلينها لي من برى عشان ماتدخل بقايا الطعام والحشرات .. الخ
لكن في فتحه بين الدولاب والفرن من تحت خلت الفاره تدخل منها ومنها تدخل تحت الدولاب لكن من جهة المغسله مكسور الدولاب من تحت اتمنى فهمتم بس شي بسيط المهم لمن دخل من جهة الفرن حطيت قفص وفيه جبنه من تحت المغسله لكن اللي حصل ان زوجي الله يصلحه ويسامحه حط سم فيران رغم اني رفضت لكن عنيد لاني توقعت انو بياكل وبيدخل يصارع الموت تحت الدولاب وماراح نلحق نطلعه صعبه مووت مره مقفل يعني ماعندي حل الا اني استغني عن الدولاب واكسر من جوه عشان الحق واشيله قبل مايعفن وتطلع ريحته
وفعلا صار انو اكل السم ودخل جوة الدولاب يصارع الموت وسمعناه كيف يخبط بنفسه في الدولاب
تتتوقعون ماات هذا سمعته قبل امس
واليوم الصباح سمعت نفس الصوت وكان قوي زي المره اللي فاتت يعني سمعته من ابعد غرفه عن المطبخ
عرفت انو مات بس مااني متاكده هم اثنين والا واحد موهنا المشكله مو مشكله الا مصيبه كيف اطلعه عشان ريحتهم
اطلب الدفاع المدني يتصرفون والا تهقون شركات التنظيف تقدر تطلعه من دون مااخسر دولابي :icon33:
واصلا السم هذا يقتل فعلا والا بس يتهيا لي وهل لو اكل منه عادي يرجع بعد يوم ياكل منه لاني ماني متاكده هم واحد والا اثنين .
الله يخارجنا بس :(
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـفـسـي انـسـى ..!
حللوه طرزان والله لو يجلس سنه مافكر فيه اصلا دوبو يفتكر يجيب له سم وقفص والفار له شهرين من غرفه لغرفه الله يصلحك بس مابيروح فيها الا انا .
نـفـسـي انـسـى ..!
لا ابد مستحيل يصير هالشي البيت خلقه مكتوم دور ارضي واي ريحه بتعفن بالبيت كله وانتي تعرفي انها تجيب امراض يعني كيف بالله بناكل ونشرب احنا نشم الريحه الله يستر .
نـفـسـي انـسـى ..!
ابب
رغد 666
رغد 666
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي اذا سمحتي ممكن اعرف نوع الحاجز الخاص في دولاب مطبخك وش نوعه بلاستيك او خشب او المنيوم
اتمنى انك تكوني فهمتي علي ؟
هو آآسرني
هو آآسرني
جيبي عامل يكسر بجهه ماتنشاف ويطلعه ويرجع الكسر زي اول واحسن