اتمنى ألاقي حل لصمت زوجي ....ياليت تساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حوائيات عساكم ع القوة
أدش بالسالفة مشكلتي زوجي الله يغفر له إللي مايعبر عن غضبه إلا بالصمت ومو صمت أي كلام صمت يبط الكبد:06:
كنت أول أتحايل فيه.... وش فيك... وراك زعلان...طيب قولي بس ...عجزت ياأبو فلان ..يالغالي...لاأذوق غمضا حتى ترضى...دون جدوى بس يقول راجعي حساباتك
دائما أقوله ( وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا) ليش تعاقبني قبل لاتقولي خطاي...تعبت وأنا أعلمه كيف يزعل أقوله قولي السالفة واقعد زعلان لييييين يطيب خاطرك خذ راحتك تعودت على الهجر
المهم إكتسبت منه عادة الجفا المجبول هو عليها والله ياأخوات غصب عني صار يزعل أعطيه ظهري وأخليه لييييين يروق رغم إنه يطول حيل بس رصيد المداراة بات خاليا من كثر الاستخدام
قبل كم يوم بحركة بسيطه منه وحسيت إنه بادي يتمشكل انسحبت بهدوء لأن نفسيتى ما تتحمل بحكم حملي بالشهور الاولى
قال وش فيك تقعدين وحدك قلت له:مافيني شدة عليك كذا احسن لي ولك
والرجال ما صدق خبر شال قشه واستوطن المجلس ينام ويقعد وأتفاجأ فيه يقول مسافر جهزي الجنطة وجهزتها من سكات وأقول في نفس ألحين يتكلم والله ولا شيء وبصراحة استنزف كرامتي بأسلوبه البايخ ركبت راسي وما عطيته وجه رغم أني مهما تجاهلته يؤلمني الهجر
إليين جاء موعد مغادرته طلع وقت صلاة الفجر وأنا أصلي قال يالله السلام عليكم بالصوت العالي شيئا ما وطلع وقفل الباب تخيلو توقعته مسوي فيني مقلب ومتخبي بمجلس الرجال رحت أدور عليه مالقيته طلع فعلن غادر بهذه الطريقة المؤلمة حينها فقط إنهرت من البكاء على سجادتي رغم أنه هاجرني 13يوم :44:
هذه خلاصة مشكلتي وآسفة إذا طولت عليكم وللمعلومة زوجي جنوبي غربي وأنا شمالية شرقية الله المستعان قمة التناقض بس العشم في قوله تعالى(وجعلنا بينهم مودة ورحمة)الله يالف بين كل زوجين
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة غنج
همسة غنج
نفس الوضع تقريبا ...يذبحني انه مايناقشني وبالاخر انا اللي غلطانه
ميراج222
ميراج222
طريقتكم في علاج مشكلتكم غلط xغلط يا اختي الله يهديك ويهديك ويسخره لك حاولي تناقشي معه الموضووع بهدوء وبكل عقلانية
في وقت رواق قولي له كل الي يزعلك منه
وقولي له تراه الزواج رحمة ومودة مو جفا وهجران
وعليكم بالحوار ثم الحوار ثم الحوااااااااااااااااار
الله يسخره لك
عيووشة
عيووشة
اختي ما كل الرجال يحب النقاش انا زوجي ابدا ما يتناقش في اي مشكلة يقول مشكلة وعدت نبدا صفحة جديدة وانا احب النقاش بطبعنا الحريم نحب الكلام الكثيربس خلاص اتعودت على طبعو وهوما حيتغير ليش تتعبي نفسك حاولي تفوتي المشاكل ولاتهجري زوجك من اقل مشكلة بيروح الحب وصراحة غلط منك انو يسافر وهو زعلان طالت ما قال لك جهزي الشنطة انا مسافر كان رجعتي وسالتيهو فين مسافر وايش احط في الشنطة وبزكاوة كان رجعتي لغرفتك وهو كمان حيرجع طبيعي لازم تغيري اسلوبك
اسوله وعبود
اسوله وعبود
الله يفرج همك يارب
لحظه هدوء
لحظه هدوء
استغفر الله العظيم