ام الزين22
ام الزين22
حسبي الله ونعم الوكيل ...
تبين الصدق زوجك على ماعودتييه ووليدك على ماربيتيه ..
من البدايه من اول موقف كااان ماسكتي بينك وبينه كان وريتي زوجك دموعك وزعلك واهتمامك بأخوانك ..
وفعلن زوجك شافك تساهلتي معه يوم قعد ياشر لك او اكيد انتي مأيدته لمى نقد عليهم ع حركة البيبي انهم يطقطقون فيه ...

الله يعين ويسهل حيات المسلمين ...اللي يحب اخوانها ويحترمهم مايعطيها وجه ولا تسوى شي ..
واللي يحبها وما يرفض لها طلب مايحب أخوانها ولا يقدرهم..

والشاطره اللي تبي التوفيف بين الأثنين تحاول وتدعي ربها لييين تلى الطريقه وكيفية التعامل مع ذي التماسيييح
جذابه ولي مهابه
ياقلبي انتي ...مو معناته تصرفاته انه يكرهك ..فهمتيني

غلط ...اقصد لو زوجك يحبك كان مافشلك مع اخوانك صح

يعني علشان تفهمين قصدي اكثر ...افرضي وحده من

اخوات زوجك تكرهينها ...وفرضا اخته جتكم زياره اسبوع

هل انتي وقتها اكيد بتستقبلينها

احسن استقبال ليه لانها اسبوع وبتمشي ...ولعيون

زوجك بتتحملين صح ...

يعني زوجك مااقول مايحبك ...لا ...يحبك بس مو لدرجه

انه يتحمل اخوانك ...معناته في مشكله ..

اما انه مو شاري خاطرك واناني ...او انه اسمحيلي

مو متعود ولا يعرف واجب الضيف ..او انه يغار منهم ..

حاولي تعرفين السبب ...او انه انتي سلبيه ومعطيته وجه

زياده عن اللزوم ..ومخليته يعبر وماخذ راحته بالكلام عن

اخوانك يعني العيب بردت فعلك لما يتكلم عنهم..لازم تاخذين موقف

وتزعلين عليه زعل جااااااااااااااااااااااامد علشان ينقرص

ويتادب ...واتمني ماتزعلين اختي من ردي بس والله

احساسك صعب لما اخوك واقف برا وزوجك مايبي

يستقبلهم...ربي يوفقك
امة الجبار
امة الجبار
nejoud nejoud :
الله يعينك دا طبع زوجك وماحيتغير يمكن يخف شويه مع العشرة المفروض اخوانك يراعو شويه ويخففو زيارات عشان لايسببولك مشاكل او اي ضيقه بسببهم لانه مو معقول كل اسبوع حتضايقي وتزعلي عشان تستقبلي اخوانك ذكرتيني بوحده كبيرة في السن نفس معاناتك اخوانها يحبو ينطو كل شويه عندها وزوجها انطوائي ومايحب يستقبل وانواع الاحراج والبكاء مره اخوها جاء عند الباب ومافتحتله وفي اخوها كان بياكل جاء زوجها وطالعله بنظره خلا اللقمه تصير زي السم ومواقف كتيرررررررره ودئما تاخذ طرف اخوانها هيا الكبيرة وتحبهم وكل مايتزوج واحد تلفلف الاسواق عشان تدبشلهم وانواع الهدايا وغصبا عن زوجها والان ندمانه كل اخوانها الثمانيه اتزوجو ولاسالين فيها عادي الخلاصه لاتحملي تفسك فوق طاقتها انت حترضي مين ولامين قولي لي امك طبع زوجك ،،، اهم شي نفسيتك
الله يعينك دا طبع زوجك وماحيتغير يمكن يخف شويه مع العشرة المفروض اخوانك يراعو شويه ويخففو زيارات...
نفس حالتي و و الله يوم تخاصمت معه وقفوا معه و قالواله تزوج عليها و كان ظالمني
الله يحفظ لي ابوي اما اخواني و الله ما اسوي عشانهم مشكلة
تحب وتنحاش
تحب وتنحاش
السلام عليكم

اولا تفاهمي مع زوووجك وفهميه شعورك وانه عيب عليه ما بيموت لو جامل اخوانك ساعه بالاسبوع
وحرام عليه هذولا اخوانك ومالهم الا انتي تعوضينهم عن امهم ترا الواحد يفقد اهله اذا هو بعيد عنهم وانتي نفس الشيء

ثانيا انا اشوف الغلط منك باين انك تشترين خاطر زوجك بزياده المفروض من الباداية ما تسمحين له وتكونين حازمه بالذات انه مافي سبب قوي بس انه مايحب شخصيتهم ياسلام والله تمنعني عن اخوي اخوي ياناس اخووي

ثالثا انتي اعزمي اخوانك داييييم بوقت مايكون موجود زوجك او اعطيه خبر ان اخوانك بيجون وصرف نفسك اذا ماا تبيهم ما بحرم نفسي من اخواني عشانك واعزميهم عشا او قهوه وانبسطي معهم وسولفي

رابعا قربيهم من بعض يعني عادي قولي لاخوانك لا تستخمون البي البي عند زوجي العله مايحب ذي الحركات
وهو قولي له ان اخواني يمدحونك وانه انسان اوكي ومن ذا الكلام خليه يغتر

بس لا تقطعيييييييييييييييين اخوانك عشان زوجك بالذات اذا كانو اخوانك صالحين ويشترون خاطرك حرام ما يرضاها رب السموات والارض

ولازم تحطين حد للموضوع وما تتساهلين اخوانك بنفس مدينتك وبكره بيتزوجون وهم عزوتك تبين تزورينهم ويزورونك مو معقول يمنعك

انا حدي مقهوووره من زوجك مره مسكت نفسي ما اسبه على اني ما احب اسب احد بس هو صراحه ينرفز
الله يصبرك
تحب وتنحاش
تحب وتنحاش
السلام عليكم

اولا تفاهمي مع زوووجك وفهميه شعورك وانه عيب عليه ما بيموت لو جامل اخوانك ساعه بالاسبوع
وحرام عليه هذولا اخوانك ومالهم الا انتي تعوضينهم عن امهم ترا الواحد يفقد اهله اذا هو بعيد عنهم وانتي نفس الشيء

ثانيا انا اشوف الغلط منك باين انك تشترين خاطر زوجك بزياده المفروض من الباداية ما تسمحين له وتكونين حازمه بالذات انه مافي سبب قوي بس انه مايحب شخصيتهم ياسلام والله تمنعني عن اخوي اخوي ياناس اخووي

ثالثا انتي اعزمي اخوانك داييييم بوقت مايكون موجود زوجك او اعطيه خبر ان اخوانك بيجون وصرف نفسك اذا ماا تبيهم ما بحرم نفسي من اخواني عشانك واعزميهم عشا او قهوه وانبسطي معهم وسولفي

رابعا قربيهم من بعض يعني عادي قولي لاخوانك لا تستخمون البي البي عند زوجي العله مايحب ذي الحركات
وهو قولي له ان اخواني يمدحونك وانه انسان اوكي ومن ذا الكلام خليه يغتر

بس لا تقطعيييييييييييييييين اخوانك عشان زوجك بالذات اذا كانو اخوانك صالحين ويشترون خاطرك حرام ما يرضاها رب السموات والارض

ولازم تحطين حد للموضوع وما تتساهلين اخوانك بنفس مدينتك وبكره بيتزوجون وهم عزوتك تبين تزورينهم ويزورونك مو معقول يمنعك

انا حدي مقهوووره من زوجك مره مسكت نفسي ما اسبه على اني ما احب اسب احد بس هو صراحه ينرفز
الله يصبرك