زوجي مايحترمني وش السوات

الأسرة والمجتمع

مساء الخير وصباح الخير كلا بوقته
مشكلتي مع زوجي مدري شلون صايره يعني زوجي ماشالله عليه مايقصر علي بشي ابد يحبني ويموت فيني
ويسوي كل شي علشان يرضيني طبعا عمري 24 وعمر زوجي 31 وعندي ولدين وزواج دام له خمس سنوات
بس مشكلته مايحترمني قدام الناس مو بقصده يعني تطلع عفويه منه >> انا كذا حللت
مثلا اول ماتزوجني كان يسوي حركات مافيها احترام لي قدام الهله والحين تعدل كثير الحمدلله لما شافني ازعل عليه
وفي السوق نفس الشي
يعني مثلا كنت امشي بالعربيه وتحرك ولدي وكان بيطيح انا منتبه له هو وش يسوي يرفع صوته ويهاوش
طيب انا تحز بخاطري هالحركه نرجع البيت يعتذر ومدري شنو
بس الى متى قهرني بتصرفاته
اخرتها اليوم انا كنت معزومه بالليل وطلعنا العصر وتغدينا برى ولما رجعنا كان بيودينا عند الناس وانا مو لابسه قلت له انا مو لابسه رجعني البيت قام يهاوش ويرفع صوته قدام الخدامه
قلت كم مره نخرج نتغدى برى وحنا معزومين بالليل ترجعني البيت البس قام مد يده وضرب فمي مو بقوه على خفيف ويوقل انا ماكذب وانا انقهرت منه قلت والله معاد اروح قال احسن ابركها ساعه ومدري شيقول
ولما نزلني البيت رجع يتصل على جوالي يقول عشر دقايق وانتي جاهزه قلت والله ماروح قال اسمعي الكلام قلت والله ماروح علشان تعرف تمد يدك قال احسن الشرهة علي الي احسرتيني وقفل بوجهي

الحين شسوات مع هالادمي انا ماطلب منه شي غير الاحترام والتقدير
وبكره فيه عزيمه وقلت له حتى بكره مو رايحه مدري شرايكم اروح ولا قعد شورو علي
طبعا للامانه زوجي مافيه مثله لابكرمه ولا اخلاقه لي ماظلمه وكل شي ابيه يجيبه لي
فكرت اكلم ابوي بس اتذكر كلمة ابوي والله ماسامح من يحاول يهين لي بنت او ومايحترمها اخاف ياخذني عنده ولاعادة يرجعني
22
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي اليمن^_^
امي اليمن^_^
الله يصلح شأنكم و يهدي سركم

الصبر و الحوار الهادي هو الاحسن لان العناد ما يجيب نتيجه و الرجال يحتاج معاهم الصبر و الكلمه الحلوه
ارجع يالحبيب
ارجع يالحبيب
اممممم

ما معه حق بهيك تصرفات

بس كلمن وبيئته

انتي قلتي من بداية زواجكم وهو هيك يعني هو تربى على هشي

الحين صح انه غلط بمدة اليد

بس حتى انتي الله يهداك

كنتي طالعه بكل كشختك احسن

دام عندك واحد عسر بهالامور

بعدين يمقن هو موعاجبه كثرة العزومات

يعني حلات ان يكون في وقت تكونون قاعدين فالبيت وتجابلون بعض

بنهايه هالمجاملات العائليه ماهي نافعتكم

انتي فكري فيها

كم مره تتهاوشون على مواضيع مثل هيك

واذا على اسلوبه

في مثل يقولك ابو طبيع مايجوز عن طبعه

يا انه هو ما راح يجوز من طبعه

او انه مع الايام بيتغير

والله يهديه ****لله

بس حلو لو تجين انتي تهمسين بذنه وتقوليله بكل رومنسيه

حبيبي اذا انا خليتك تعصب مني من غير قصد قبل لا تسبني وتهاوشني قول لا الاه الا الله وتعوذ من بليس

واكسب اجر من ربك احسن ما تكسب ذنب لي سبيتني

على العمووووووووم الله يصلح مابينكم

ويخليكم لبعض ويبلغكم بولدكم

أزهار هادئه
أزهار هادئه
من كلامك ان زوجك ماشاء الله فية صفات كويسه
حاولي تتناقشين معاه بهدوء وابتعدي عن العناد نصيحة
الله يصلح مابينكم
شهوده بنت صغيرونه
انتي تقولين مافي بأخلاقه ...!!!! وتقولين بصراحه يحبني ....!!!

هل اللي يحب وخلوق يسوي هالتصرفااات ؟؟؟

ما أعتقد ... وخاصه بالسوق ... أو عند أهله ... لأن اللي أشوفه من اخواني ... وهم محترمين وأخلاق ... وساكنين عندنا ... عمرهم ما فشلوو أو احرجوو حريمهم أو صرخوو عليهم قدامناا

مع انا نسمع صراااخهم بينهم وبين بعضهم ... بس عندناا لاااا ...

اولا .. مو من الرجوله يصررخ الرجل عالمرأه ... وفي هدي رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام خير مثال لنا ...

ثانيا .. أحسنكم أحسنكم لأهله ... وأنا أحسنكم لأهلي ... لاااااازم يعرف زوجج هالشي ...

ثالثا ... رفقا بالقوارير ... وهذي وصية الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام ... يسمعها وينفذها ,, مجبراً لا مخير

رابعا .. وجعلنا بينهم موده ورحمه .. قول الله سبحانه وتعالى ... مو حرب وشحناء وقلة أدب ومدة ايد ... لااازم يطبقهااا

اللي عليج بعد ما تقولين له هالأشياء الأربع ... تقولين له أنت حبيبي .. وانا اعبد الله في طاعتك .. وحسن التبعل لك .. لكني ماني جاريه عندك .. تعاملني معاملة الجلاد للمحكوم ...

احبك وتحبني ... تحترمني مجبووور حتى تلاقي من رد فعل الاحترام ... وهو احترامك ... بيتنا .. هو عشنا .. لااااابد يكون قااااائم عالاحترام المتبااادل ... والا صارت حلبه للمصارعه ... وأنا أنثى ما انخلقت لأتصاارع ... لكن انخلقت لأحب واُحب ... مستعد لحياة الاحترام ؟؟ أنا وياااك أقووول قداااام ... تبي حلبة صراع رووح اخذ لك اثيوبيه ...

وانا اروح للعز والدلال والاحترام بيت أهلي ....

ولا تسكتيييييين ابدا على اي تمادي منه بحجة مالي خلق للشحناء ... لانها تجعله يتمادى ... والعقاب مايكون برفع الصوت لاااا ... العقاب بالضحك واللعب والانوثه والدلع مع عيااالج ... وهو ولا كأنه موجود ... وانتي بأحلى منظر ... علشان يعرف انه ان قل أدبه معااج ,,, راااح يٌحرم منج ...

تمنياتي لج بحياة سعيده :)
دلال2012
دلال2012
الله يهدي سركم