mram2013
mram2013
الله يعافيكم بسراحه انا بعلم زوجي وعمره ماراح لهم الا ها المرهه لما طلعنا منهم وجينا فيساره سءلني ونا علمته وراح لهم مناحية لا تتذكرينه ودي انسا بس ماقدر
الله يعافيكم بسراحه انا بعلم زوجي وعمره ماراح لهم الا ها المرهه لما طلعنا منهم وجينا فيساره...
اممممممم حاسه فيك امكن قومتك كذا باستحقار بعد
اساسا لامن الشرع والدين يحقلها تقومك وانتي جايه لهم زياره ومن زمان يعني انتي ضيفه
احسن زوجك هاوشها
الله يكفيك شرها
سوما1411
سوما1411
شوفي ياعسل انا فهمت الموضوع من ردود البنات
لو كانت العلاقه بينك وبين حماتك كويسه وتمونون على بعض وقالتها باسلوب عادي بدون نرفزة اشوفه مره عادي
اما لو علاقتكم مو اوكيه وفيه مكان فالمجلس وقالتك باسلوب ينرفز فمعاك حق تزعلي
ونصيحه مشاكلك مع الحريم بذات اهل زوجك لاتقوليها لزوجك 
ترا انصحك من واقع تجربه وخبره من الي حولي
Halahail
Halahail
المفروض من اﻷدب واﻷخلاق انك من نفسك تطلعين من المجلس إذا إزدحم بدون ماينبهك أحد خصوصا انك أقرب ﻷصحاب البيت من الضيوف 
وزين من اخت زوجم انها نبتهتك تطلعين لان لو جلستي والضيوف مالهم مكان اللي حاضرين بينتقدونك وبتطيحين من عينهم 
سويتي خطأ كبير لما دخلتي زوجك بسواليف الحريم التافهه مثل موقفك هذا وبتصغرين لﻷسف بعينه حتى لو دافع عنك وايضا بيكرهونك اهل زوجك لانك تشيشي ولدهم على امور تافهه وكأنها وحده تبحث عن الشر وتتلقطه 
لو تكرر مثل هالموقف كوني أكثر عقلانية بتصرفك علشان تكونين محترمه بعيون زوجم وعيون غيره 
Halahail
Halahail
المفروض من اﻷدب واﻷخلاق انك من نفسك تطلعين من المجلس إذا إزدحم بدون ماينبهك أحد خصوصا انك أقرب ﻷصحاب البيت من الضيوف  وزين من اخت زوجم انها نبتهتك تطلعين لان لو جلستي والضيوف مالهم مكان اللي حاضرين بينتقدونك وبتطيحين من عينهم  سويتي خطأ كبير لما دخلتي زوجك بسواليف الحريم التافهه مثل موقفك هذا وبتصغرين لﻷسف بعينه حتى لو دافع عنك وايضا بيكرهونك اهل زوجك لانك تشيشي ولدهم على امور تافهه وكأنها وحده تبحث عن الشر وتتلقطه  لو تكرر مثل هالموقف كوني أكثر عقلانية بتصرفك علشان تكونين محترمه بعيون زوجم وعيون غيره 
المفروض من اﻷدب واﻷخلاق انك من نفسك تطلعين من المجلس إذا إزدحم بدون ماينبهك أحد خصوصا انك أقرب...
واحب اعلق على نقطه ذكرتيها انها قالتلك قومي وعييتي والحت عليك وين كرامتك هنا  تجيك تقول قومي وترفضين هذا معناته انك انسانه معاندية وانانية وجريئة لان شي طبيعي اي انسان يقولي قومي بتقبل طلبه بكل رحابه وابستحي بعد إني ما انتبهت من نفسي وقمت وابخجل من تصرفي وكيف سهيت وما صرت سنعة
اسفه على صراحتي وكلامي القاسي لك بس صدقيني قصدي ابيك تترفعين عن هاﻷمور والتفاهات في المستقبل لان ياما بتواجهين بحياتك واذا استمريتي كذا بتخسرين كثير
محبة مكة11
محبة مكة11
على حسب العلاقة بينكم
بس كان ما قلتي لزوجك
كان طنشتيها
لانها امكن تتعمد بحركات تانية
حاولي تكسبي اهل زوجك