بنت نجد33
بنت نجد33
  • يازينك ياصاحبة الموضوع ،اي بعدي السنعه من هالوقت يخض لبن ,سقى الله ايام اول
  • لكن البنات ماقصروا وطريقة عمتي ام زوجي تشخل الحليب ،تصفيه بس هي ماتفوحه واذا اول مره تروبه تحط مع الحليب زبادي او لبن مراعي كاس او كاسين ،ثم تخليه بمحل دافي الين يروب وتدخله في الثلاجه ثم تخضه ،وانا لي تجربه زماان سافرت ام زوجي وعامل الغنم يجيب الحليب وكنت اسوي كذا وربي ان اللبن لذيذ كنه حق البقاله ،والزبده ماعرف اخلصها جمعتها لعمتي ف الفريزر،اما اللبن كثير فكنت اسويه اقط وسلامتكم
*^{ام الجوهرة}^*
*^{ام الجوهرة}^*
يازينك ياصاحبة الموضوع ،اي بعدي السنعه من هالوقت يخض لبن ,سقى الله ايام اول لكن البنات ماقصروا وطريقة عمتي ام زوجي تشخل الحليب ،تصفيه بس هي ماتفوحه واذا اول مره تروبه تحط مع الحليب زبادي او لبن مراعي كاس او كاسين ،ثم تخليه بمحل دافي الين يروب وتدخله في الثلاجه ثم تخضه ،وانا لي تجربه زماان سافرت ام زوجي وعامل الغنم يجيب الحليب وكنت اسوي كذا وربي ان اللبن لذيذ كنه حق البقاله ،والزبده ماعرف اخلصها جمعتها لعمتي ف الفريزر،اما اللبن كثير فكنت اسويه اقط وسلامتكم
يازينك ياصاحبة الموضوع ،اي بعدي السنعه من هالوقت يخض لبن ,سقى الله ايام اول لكن البنات ماقصروا...
ماشاء الله
السنعه انتي والله الاقط سويت تجربة حلوه لكن فالبرد مافكر يجف عطيني طريقتك بسويها
والسمن سويت ابشرك وحلو
عبير احلى الزهور
ومنكم نستفيد ودي اجرب الله يسقي ايام مضت كانت جدتي تسوي اللبن والزبدة ودي اخذ لي عنزتين واستفيد من لبنها بدل حق البقاله