hamhan

hamhan @hamhan

عضوة فعالة

ادعولي ان الله يستجيب لدعائي وقت الطلق فأنا في محنة كبيرة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي ما راح أدش بتفاصيل بس كل اللي أقدر أقوله اني امر في محنة كبيرة بدت معاي من أول الحمل للحين والحزن متمكن مني لدرجة اني خايفة على البيبي من التشوه بسبب كثرة الهم والغم وانا الحين في نص التاسع تقريبا وطول المدة اللي فاتت وانا أدعي ان الله ينولني اللي في بالي ويخلصني من الهم اللي انا فيه وبصراحة كنت مفكرة اني آخذ ابرة الظهر للولادة بس بعدين قريت عن وحدة في النتدى تقول ان ابرة الظهر ماتخلي المرة تحس بألم الطلق وبالتالي تنحرم من اجر الاحساس بعذاب الطلق وبالتالي ما تكون لها دعوة مستجابة وبما اني بحاجة لرحمة ربي واستجابة الدعاء فالظاهر والله أعلم اني راح اخذ البنج العادي او الكمام واستحمل العوار بعد شسوي بس الله يخليكم لا تنسوني من الدعاء ان الله يستجيب مني ويخلصني من اللي انا فيه لأني فعلا والله يشهد علي عايشة في كرب عظيم وظلم فظيع ممن بعت الدنيا عشانه وجازاكم الله خير.:(
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الحنين1414
صمت الحنين1414
الله يفرج كربك اختي وعليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن واذا كنتي مظلومه والله ياربك لياخذ لك حقك من اللي ظلمك
hamhan
hamhan
الله يفرج كربك اختي وعليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن واذا كنتي مظلومه والله ياربك لياخذ لك حقك من اللي ظلمك
الله يفرج كربك اختي وعليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن واذا كنتي مظلومه والله ياربك لياخذ لك حقك من...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي صمت الحنين
links
links
السلام عليكم الله يفرج كربك ويزيح همك
الشمعة الحزينة
الله يفرج عنك يالغالية ويستجيب دعائك ويخفف كربك
oum omar
oum omar