ملاك12
ملاك12
يعني اختي اقامتها بتكون عليكي ولا علي؟؟
يعني اختي اقامتها بتكون عليكي ولا علي؟؟
لا حبيبتي الاقامه طبعا تكون عليج ش علي انا....
ملاك12
ملاك12
اختي كم راتبها وهل بيكون فيه مسلمات هذا اهم شي وبعد شو بعد شو هيه تذكرت اذا حصلتي بخبرة خبرينا وهل راتبها نفس الراتب ولا الي بخبرة غير بس خلاص انا ابا خدامة بس اباها مسلمة امينة لاني تعذبت من الخدم وصار لي سنة بدون خدامة لاني مليت منهم ومن ارفهم والاهم انها مو كل شوي تتشكى تعبت وبس خلاص تعرفي شغل البيوت واحنا عايلة مو تقولي لا ما اقدر اشتغل وبعدين اسفرها واخسر عليها لا
اختي كم راتبها وهل بيكون فيه مسلمات هذا اهم شي وبعد شو بعد شو هيه تذكرت اذا حصلتي بخبرة ...
الغاليه راتبها يكون 500 ومعظم الاثيوبيات اصلا مسيحيات حتى لو يقولن انهن مسلمات بس عشان ياخذونهن....وحاليا ماشي عندي بخبره....وبالنسبه انها تشتكي او لا انا ماقدر اتحكم فهالشي اللي علينا اننا نقولها انها تكون مستعده لاي شغل وبدون كسل وتكون نشيطه ونظيفه وامينه
ملاك12
ملاك12
الغالية ..الشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة الحقيني بالطلباات اذا عندج بعطييج رقم فاكس مكتبنااا و طرشيلي اوال شي ماباها مسلمة ..اباها مسيحيـــــــــــــــــــــــة يالييت لو كان عندهاا خبرة :( دخيلج كيف بنتفاهم وياها؟ بالاشارات خخخخخ اسولف وياج انا جادة و اتريا ردج انا من بوظبي :)
الغالية ..الشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة الحقيني بالطلباات اذا عندج بعطييج رقم فاكس...
هلا والله.........الغاليه فالج طيب ان شالله بشوف لج كمن صوره وبطرشهن لج وشوفي اللي يناسبج بس بالنسبه للخبره ماشي وتراهن يعرفن انجليزي شوي....اذا تبين طرشيلي رقم الفاكس وان شالله خير
عذاب الليل
عذاب الليل
سؤال على الطاير...!!

انتي اتبيبين الاثيوبيااات بس..؟؟

ماعندج من دول ثاااانية...؟؟
المزن و الحور
المزن و الحور
سؤال على الطاير...!! انتي اتبيبين الاثيوبيااات بس..؟؟ ماعندج من دول ثاااانية...؟؟
سؤال على الطاير...!! انتي اتبيبين الاثيوبيااات بس..؟؟ ماعندج من دول ثاااانية...؟؟
مرحبا

اختي ما شي جنسيات ثانيه وبخبره، نحن محتاجين وحده عندها خبره في الطباخ لمدة 3 شهور فقط ، ومن فتره طويله ادور لين ما دار راسي :(