اMays
اMays
اشدعووووة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشدعووووة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعافي كل مريض
جاتني نفس الاعراض صداع متل الكهربا بالراس واصبحت افقد البصر لجزء من الدقيقه بالحركات المفاجئه او النهوض من السرير وتتكرر بشكل كبير في اليوم ذهبت لدكتور عيون بعد الفحوصات وصوره لقاع العين تبين فيه ترشيح على العصب البصري وتم تحويلي لدكتور مخ واعصاب قام بطلب رنين مغناطيسي و تبين خلو الرأس من الاورام ولكن فيه زياده بالسائل النخاعي بالراس طلب ابرة الظهر اللي هي البزل القطني لقياس ضغط الرأس وكانت شبه عمليه بغرفة عمليات وتعقيم وبنج موضعي ومرت على خير والحمد الله وتبين ان ضغط الرأس عندي مرتفع اضطر الطبيب لسحب كميه من السائل الشوكي وخرجت من المشفى بنفس اليوم والتشخيص كان متل ماخبرتك زيادة تجمع سائل في الرأس دواه هو مدر بول و دواء تاني هو diazomid والدكتور خبرني ان الدوا بدي استخدمو لفتره طويله وبعد سن الخمسين حتختفي المشكله وان هناك عمليه ممكن القيام بها لفتح قناة تصريف من الراس للمعده يستخدمونها لصغار السن او الكبار اللي حالتهم خطيره بالنسبه لي استخدم الدواء ويسبب لي مشاكل خدران وعدم اتزان وصرت اتحكم فيه اخده مره في اليوم ومرتين للمدر وعندما اكون بخير ازيد لحبتين و عندما اتعب اعود لاستخدام حبه واحده وهكذا تحسن وضع عيوني وعندي فحص بعد فتره لقاع العين لازم اعملو للتاكد من نجاح استخدام الدواء