no0orti

no0orti @no0orti

عضوة جديدة

قصة ولادتي بمستشفى سند (أبانمي)الرياض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
يسعد لي هالمنتدى باللي فيه
حبيت أتكلم عن تجربتي بمستشفى سند كان اسمها سابقاً أبانمي لاني تعبت أبحث عن تجارب بنات مالقيت قلت أكتب لكم تستفيدون
هذا أول حمل لي وأحترت أي مستشفى أختار ورحنا أكثر من مستشفى وشاء القدر وأنا جايه من رحله طيران طويله أتعب تعب شديد لدرجة رحنا أقرب مستشفى وكانت سند، عجبني أهتمامهم وتعاملهم، المهم أستخرت وبدأت أتابع حملي عندهم جربت دكتورة سوريه أسمها فاتن عجبتني وفي دكتوره سوريه أسمها مي ماعجبتني لانها موسوسه مره، أستمريت مع دكتورة فلبينيه أسمها أليزا الله يسعدها أتعب وأنا أقول تجنن
لما أروح لها موعد تقعد تنصحني وتعلمني أشياء كثير تخص الحمل لدرجه صرت فاهمه اكثر من أخواتي الكبار ( اللي تتابع عند اي دكتورة عندهم ووقت الولادة تبغاها معاها تدفع 1000 ريال أوفر تايم)
(السونار عندهم واضح جداً فرق عن اللي جربتهم قبل وتعطيك حقك توريك العيون والرجول وتنادي زوجك يتفرج سبحان الله فرق بالاسلوب، أخر وحده جربتها عصبيه وماتخلينا نشوف زين تاخذ القياسات وتسكر مع أنو مافي أحد بعدنا)
نجي ليوم ولادتي :
كان موعد عادي جداً وباقي لي أسبوعين وأخلص التاسع جات تكشف أول ماشافت بطني قالت ولادة وكشفت من تحت طلع 5 سانتي تخيلو ماحس بطلق وهي تقولي فيك طلق وقاعدين يحوسون بأوراقي وزوجي مبسوط وأنا مصدومه كيف فيني طلق وأنا ماحس؟
لحقت وراها سألتها قالت أنتي ماتعرفين انو طلق الطلق أنواع
1_ألم بالبطن والظهر
2_ حركة الجنين للأسفل
3_ تقلصات داخليه بالرحم
انا نوع طلقي وقتها 3
المهم ودوني غرفتي أبدل وأشيل الشباصه والساعه وحتى الدبلة (ضاق صدري أبغى أموت بدبلتي خخخخ)
أعطوني تحاميل مسهله وودوني كشك الولاده وأجي أطلع جوالي بطقطق عليه قالوا ممنوع وأخذوة، قلت أبغى زوجي قالوا ممنوع دخول الرجال بس شافوا زوجي ناشب قالو تدخل بين فترة والثانيه دقايق وتطلع وصار يدخل يكلمني شوي ويطلع المهم جات دكتورة مي واعطتني أبرة ملينة لعنق الرحم مرتين خلال 6 ساعات وفكت موية الرحم عشان ينزل الجنين الحوض ويحمى الطلق وقتها مانزل الجنين الحوض بس بدأ طلق قوي مررررره وكنت اتالم بشدة بدون صراخ وهم مره حانين علي ودخلوا زوجي وصارو كلهم يطبطبون علي قالو تبين أبرة ظهر قلت أيوة ووقع زوجي وأعطوني الأبرة المهم بعد 12 ساعه بكشك الولادة إنخفض نبض الجنين فجأة لقيتهم كلهم عندي اللي تدفع من جهة بطني علئ تحت واللي تحاول وتدخل يدها تبغى تطلعه، فوق راسي دكتورة وتحتي دكتوره وحولي ممرضات فجأة اللي فوق راسي تبكي وتمسح على شعري وتناظر جهاز نبضات الجنين وتبكي؟
والثانيه تجري تلبس لبس العملية وتقول وين زوجك يوقع عمليه ويبدأ صراخ ينادوني كلهم ويدفون السرير وركض والله يابنات شي مو طبيعي مدري لأي درجه النبض نازل وصلوني على سرير يوديني لغرفه العمليات يقولون نطي نطي وأنا فيني المغذي وأبرة الظهر مخدرتني رميت نفسي بقوة على السرير الثاني مستغربة ليش ماشالوني وحتى لما وصلت لسرير العمليه رميت نفسي، المهم ولدت والحمدلله لحقوا على ولدي وطلع سليم معافى وجلست 3 أيام بالمستشفى وكل شوي تطلع ممرضة من كشك الولاده تطمن علي، والله بعضهم شفتهم مره وحده بس حانين علي حتى لما أجي موعد يبتسمون وكيف حالك ويجون ركض يحسبون معي البيبي ويضيق صدرهم يقولون مرة ثانيه جيبيه
وأنا منومة عندهم تجي ممرضه تشرح لي كيف أرضع ولدي طبيعي وتجيب ولدي وتخليني اطبق اللي تعلمتو مع إني تعبانه مقدر ارضعه بسبب الغرز بس شجعتني وصرت اتصل على الحضانه أطلبه وقت الرضاعه حتى جابو لي جهاز شفاط كهربائي ورضاعات فاضية اشفط وأعبيها وارسلها لهم يرضعونه
المهم تجربتي جداً جميلة بذي المستشفى ومستعدة أكررها
وأعذروني حاولت أختصر اللي عندها أي سؤال أنا حاضرة
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
20
114K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفحطة بعنزة
مفحطة بعنزة
ماشاء الله تبارك الله فعلا التسهيل من رب العالمين والحمد لله سلم ابنك في اخر اللحظات الله يجعله قرة عينك بغيت أسالك بالنسبة لسفرك لمدته طويلة كم كان ساعة ولما وصلت مع الالم إِيش سوو لك لأَنِّي بالصين ومدة الرحلة 12ساعة للسعودية وناوية انزل بعد أسبوعين عشان أولد هناك انا الان بالسادس وخايفة من الم تحت الضلوع لأَنِّي وديت عيالي أمس للألعاب وجلست مدة ساعتين متواصلة وجئت للبيت أتقطع وجع تحت ضلوعي وأسفل بطني كأنه بالسكين وما راح مني الى اليوم الصباح يعني أتوقع اذا ساعتين كيف ب12ساعة
هجره الروح
هجره الروح
الحمدلله ع سلامتك ومبروك ماجاك
no0orti
no0orti
ماشاء الله تبارك الله فعلا التسهيل من رب العالمين والحمد لله سلم ابنك في اخر اللحظات الله يجعله قرة عينك بغيت أسالك بالنسبة لسفرك لمدته طويلة كم كان ساعة ولما وصلت مع الالم إِيش سوو لك لأَنِّي بالصين ومدة الرحلة 12ساعة للسعودية وناوية انزل بعد أسبوعين عشان أولد هناك انا الان بالسادس وخايفة من الم تحت الضلوع لأَنِّي وديت عيالي أمس للألعاب وجلست مدة ساعتين متواصلة وجئت للبيت أتقطع وجع تحت ضلوعي وأسفل بطني كأنه بالسكين وما راح مني الى اليوم الصباح يعني أتوقع اذا ساعتين كيف ب12ساعة
ماشاء الله تبارك الله فعلا التسهيل من رب العالمين والحمد لله سلم ابنك في اخر اللحظات الله يجعله...
ياعمري الله يسهل عليك كم مره اسال الدكتورات السفر مضر لي يقولون لا ولما تعبت ورحت الطوارئ أعطتني أبرة مسكن وقالت أذا تعبتي خذي مسكن زي بندول الابيض أو أدول بس أختي إنتبهي تكثري منها عند الضرورة وحاولي كل شوي بالطيارة تتمشي وأستودعي نفسك والله الحافظ
no0orti
no0orti
الله يسلمك ويبارك فيك
مفحطة بعنزة
مفحطة بعنزة
ياعمري الله يسهل عليك كم مره اسال الدكتورات السفر مضر لي يقولون لا ولما تعبت ورحت الطوارئ أعطتني أبرة مسكن وقالت أذا تعبتي خذي مسكن زي بندول الابيض أو أدول بس أختي إنتبهي تكثري منها عند الضرورة وحاولي كل شوي بالطيارة تتمشي وأستودعي نفسك والله الحافظ
ياعمري الله يسهل عليك كم مره اسال الدكتورات السفر مضر لي يقولون لا ولما تعبت ورحت الطوارئ أعطتني...
ان شاء الله بحاول أتمشى فيها وأخذ معي بنادرل ربي يسهل ماصعب 😘