وش اسوي بعمري
وش اسوي بعمري
جزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الله خير

والله اني ابكي بس ان شاء الله مو اعتراض على امر ربي واذا لي فيه نصيب اكيد بيستمر

بس احس اني تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااانه من التفكير

ومدري كيق بتمر لحظة عمل السونار لان تكون طويلة كانه سنه

ماانسى الاجهاض الماضي لما رحت وانا فرحانه بالحمل واذا الطبيبة تقول مافي نبض

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يارب فرجها
اليك اشكو بثي وحزني وحيرتي ووحدتي فلا تخذلني ولا تحرمني ياكريم وكل المسلمين والمسلمات
سمعت انو فيه
سمعت انو فيه
طيب ياقلبي حللي تحليلي خمووول الغده الدرقيه اطلبيهم يسوون لك يمكن سبب الاجهاض وترى يمديك تتعالجين منه ويتم حملك بأذن الله بس بسررعه وفي اقرب وقت حللي وخلي الدكتوره تصرفلك بيبي اسبيرين قوليلها عادي استخدمه لانو اغلب اللي سقطوا يصرفون لهم بيبي اسبيرين بس استشيري دكتورتك اول عن الحبوب ولا تنسين الاستغفار والصدقه وتوكلي على الله حق توكله وقولي طول الوقت (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثيين) ,,
سمعت انو فيه
سمعت انو فيه
طيب ياقلبي حللي تحليلي خمووول الغده الدرقيه اطلبيهم يسوون لك يمكن سبب الاجهاض وترى يمديك تتعالجين منه ويتم حملك بأذن الله بس بسررعه وفي اقرب وقت حللي وخلي الدكتوره تصرفلك بيبي اسبيرين قوليلها عادي استخدمه لانو اغلب اللي سقطوا يصرفون لهم بيبي اسبيرين بس استشيري دكتورتك اول عن الحبوب ولا تنسين الاستغفار والصدقه وتوكلي على الله حق توكله وقولي طول الوقت (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثيين) ,,
طيب ياقلبي حللي تحليلي خمووول الغده الدرقيه اطلبيهم يسوون لك يمكن سبب الاجهاض وترى يمديك تتعالجين...
لييش الله يهديك يمكن سبب تسقيطك من القلق اللي عايشته الله يهديــــك استهدي با الله وخلي ذكر الله على السانك ولاتشتغلين با البيت واجد ريحي نفسك وثقي ان الله راح يكتبلك اللي فيه خيرر ترى النفسيه له دور في تسقيط الجنييين لان اذا نفسيتك تعبانه بتصير ما عندك شهيه للاكل الله يثبــــــــــت جنينك ...
قمـ الأنوثة ــة
جزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الله خير والله اني ابكي بس ان شاء الله مو اعتراض على امر ربي واذا لي فيه نصيب اكيد بيستمر بس احس اني تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااانه من التفكير ومدري كيق بتمر لحظة عمل السونار لان تكون طويلة كانه سنه ماانسى الاجهاض الماضي لما رحت وانا فرحانه بالحمل واذا الطبيبة تقول مافي نبض اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يارب فرجها اليك اشكو بثي وحزني وحيرتي ووحدتي فلا تخذلني ولا تحرمني ياكريم وكل المسلمين والمسلمات
جزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الله خير والله اني ابكي بس ان شاء الله مو...
انا حاسه فيك وحالتي نفس حالتك وكنت كله ابكي

والله تقريبا سويت عشر سونارات اول ثلاث اشهر من الخوف:icon33:

بس الحمدلله وتصدقين للحين فيني خوف اذا ما تحرك :44:

بس كذا دكتوره قلت القلق والخوف والبكي يسببون الاجهاض

اقري قران يوميا قبل صلاه المغرب او بعدها على طول ترتاحين

واقري هالورود يوميا عن تجربه

1 - اللهم ما اصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك. مرة صباح ومساء

(
هذا الورد فيه شكر عظيم من قاله فكأنما أدى شكر يومه لنعم الله عليه كلها )

2 -
بسم الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات صباح ومساء.

وهذا الورد فيه حفظ لك من شر من شر الحسد والسحر .

امانه بس تسمعين النبض بشريني على الخاص:icon28:
وش اسوي بعمري
وش اسوي بعمري
الله يجزاكم خير

احس انكم اخواتي واكثر

عزيزتي قمة الانوثة هل كان النبض يتوقف عند الجنين وهل اخذت ادوية او ابر هيبارين او اي شي طمنيني
لان الدكتورة تقول اذا سمعنا النبض بتعطيني هيبارين

مدري اروح الموعد بكرة او لااااااااااااااااااااااااااااااا