زوجي وخياااااااااانته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 
حبايبي انا ماعرف بالمقدمات بدخل الموضوع ع طول انا متزوجه صار لي 5 سنوات بعد سنه من زواجنا انقلبت حياتي فوق تحت لما اكتشفت ان زوجي يكلم بنات كان شغله بمدينه وانا بمدينه وطبعا كان عايش جوه بالحب والغرام كنت اعشقه واموت فيه كنت معيشته بكل الحب اللي احس فيه من كلام حب وحركات رومنسيه وجو رومنسي بحيث انه مايجي من شغله الاخميس وجمعه فكنت اشتاق له واسوي كل اللي اقدر عليه بس هو كان يعصب علي ويتلفظ علي بدون سبب واحيان اشيا تااااافه مره وكنت امشي الموضوع اقول بغربه وبتحمل في يوم جا من شغله لقفه فيني وهو نايم اخذت جواله افتشه الا اشوف اللي هز كياني صور بنات وكلام حب وغرام لدرجه انه يقولهم انا جاي للمدينه الاي انا 
 فيها فكانت تنتضره مثل ماكنت انتضره انا بكيت صرت ارتجف من الخوف والقهر قلت له بصوت عالي وهو نايم اني اكرهك وانت كذاب بالعاده نومه ثقيل مايصحا بس هذاك اليوم قام فجائه وعصب علي ومد يده ولبس ملابسه يبي يطلع بكيت وقعد ت اترجاه لدرجه حبيت رجوله  ادري غبا مني وندمانه عليها بس ليه صار كذا مدري المهم سوالف
 طويله وتطورت الاحداث وكثر والبنات عنده وكثرت الشرايح حقت الجوال كنت اتقطع من جوه ما انام الا وانا ابكي لليوم هذا قبل شهر لقيت بالسياره واقي ذكري انصدمت اكثر لما كلمته قال موب لي ل  واحد من اصحابي بنات اللحين انا ماصرت احبه كثر اول اهملت في نفسي كثيييييير ألغيت كلام الحب والحركات الرومنسيه من حياتي والله يابنات كل ماجيت للمرايه ابي اتزين اتذكره وبكي واقول حتي ولو تزينت وتضبطت ماراح يغير شي صارت حياتنا بااااااااارده مره وعندي ولدين وبنت ماكملت شهر ودي اطلب الطلاق منه بس عيالي مقدر اعيشهم بهم واشتتهم حتى هو صار يقول لي كلام يقطع قلبي اذا قلت بروح لهلي يقول فارقي ماحسبت لك حساب ومن هذا الكلام شورو علي تكفون علي فكره اذا شافني جاده جا يترجاني ويقول انه يحبني ويموت فيني واللحين اقول اذاخلصت الاربعين توديني لهلي ونرتاح كلنا  ويقول ابشري انا ابي فرقاك قبلك تكفووووووووووووووو ن احد يبرد قلبي من القهر والنار اللي فيه اربع سنوات وانا بهم
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنى الحياه
غنى الحياه
الله يفرج همك ويريحك امين يارب
اختي عليكي بالصبر عشان اولادك ما يسوى تتركيهم او تحرميهم من ابوهم والدعاء يااختي ادعيلو الله يهديه ويرجعو لطريق الحق والصواب وانت عيشي حياتك عادي وحاولي انك تتجاهليه حتى يرد لحالو وربنا كبير ما بنسى حد 
الروح دونك غريبه
الروح دونك غريبه
الله يسخره لك
حواء 2014
حواء 2014
الله يسخره لك حبيبتي عليك بالدعاء والصدقه وخصوصا الدعاء له بالهدايه وحسن الخلق اللهم اهده لاحسن الاخلاق وابعده عن الحرام واهتمي بنفسك وبعيالك وعليك بالتطنيش هالنوعية ماينفع معهم الا كذا شوي وهو راجع لك بس اهتمي بنفسك وبشكلك وبتعليمك لا تخلينه شي اساسي بحياتك الزم ماعليك نفسك وعيالك والطلاق مو حل عارفه الوضع الي انتي فيه وحاسه فيك بس اسأل الله العلي القدير يفرج همك وهم كل مسلم ويصلح مابينك وبين زوجك ويبعد عنه بنات الحرام
روحي انت(m)
روحي انت(m)
غنى الحياه
الروح دونك غريبه
الحرف الساكن 
شكرررررا
ام تولين الزهراني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
من جد يقهرررر:angry2:ر