وديان بلا ماء
وديان بلا ماء
اختي اشربي شاي الضيافة الاكياس قبل لاتنامين يباع في الصيدلية و بإذن لله الصباح كل شيء طالع

ابعدي عن النشويات نهائي ومنها الخبز الابيض و خاصة الصامولي و الجبن

في علاج شعبي للإمانه انا ماجربته لكن انتي جربية و اذا مانفع ماضر

و هو الكركم الطبيعي مع فازلين ضعيه على المنطقة و ماتشوفين شر
REEM1984
REEM1984
نحنا نسميه مشماش جاف

وهدا شكله وهو طري

Apricot انقليزي ماشا ء الله نفعني للامساك انصحك فيه اقري فوايده
اغلى الغوالي13
اختي اشربي شاي الضيافة الاكياس قبل لاتنامين يباع في الصيدلية و بإذن لله الصباح كل شيء طالع ابعدي عن النشويات نهائي ومنها الخبز الابيض و خاصة الصامولي و الجبن في علاج شعبي للإمانه انا ماجربته لكن انتي جربية و اذا مانفع ماضر و هو الكركم الطبيعي مع فازلين ضعيه على المنطقة و ماتشوفين شر
اختي اشربي شاي الضيافة الاكياس قبل لاتنامين يباع في الصيدلية و بإذن لله الصباح كل شيء طالع ...
بعدت الاشياء الثقيله واكلت فواكه وعصيرتها بس مافاد لان الامساك اللي معي مزمن يروح ويرجع وكريم بانثينول

باستخدمه اهم شي يروح الشروخ

الله يجزاك خير ويفرج همك يارب

ياختي مدري الشاي ممنوعه عنه بحكم اني محتاجه للحديد
والعلاج الشعبي اذا مانفع ماراح يضر بس الكركم العادي حق الاكل والا غيره وعن الفازلين والمره يسكن الالم

الله يرزقك الخير حيث كان ويرضيك به
REEM1984
REEM1984
نسيت ادا تاكلي موز وقفيه يزيد امساك
الحلـــــم الـوردي
الله يسلمك من كل شر اختي هيموبروكت استخدمته زمان صادقه حلووو بس قلت نيوهيلار يريح بس مافاد التحاميل اخاف من تدخيلها لان المنطقه مجرحه بالمره الله يعين الكيوي اكلته ولافاد بس باكله على الريق جزيتي خير وربي صارلي كم ليله اسويلي ملوخيه بس تخرج الفضلات وماتلينها الله يعطيك العافيه ومشكوووره
الله يسلمك من كل شر اختي هيموبروكت استخدمته زمان صادقه حلووو بس قلت نيوهيلار يريح بس مافاد ...
اختي لا تستخدمي التحاميل الا بعد استخدامك للدهون اول باليوم 3 او 4 مرات ولا تنسي الجلسرين التحاميل

واستخدمي البنج الموضعي اشتريه من الصيدلية وابتعدي عن النيوهيلار حتى تخف الأعراض معك

ونسيت اقولك اهم شي هاليومين توقفي الجماع لأن الأفرازات تزيد الألتهاب واستعملي مطهر ديتول

بعد ما تخففيه بالموية تقريبا قارورة الموية حقت الصحة حطي عليها غطايين من الديتول وغسلي فيه كل ما دخلتي الحمام

وانتم بكرامة حتى لو بس بول حتى يخف الجرح لأنه جروح من الداخل وما تخف الا بالمطهر ربنا يكون بعونك

انا جربتها وبغيت اموت منها بس الحمدلله الحين خفت عليا مرا لما مشيت على الطريقة هاذي

على فكرة في حبوب اسمها السنا مستخلصة من السنامكي اسألي دكتورتك اذا ما تضر بالحمل خذيها تراها حلوة مرا