أخت نوره
أخت نوره
هلا أختي أخت نوره ,,, وتسلمي لنا على الموضوع ومشكووره عيوني ,,, وبصراحه من زمان سمعت هدا الكلام وكنت أستعمل سكر تروبيكانا اللي هو سكر الذره وبعدين عرفت إنه فيه هدي الماده الخطيره وتركته وبعدها مدحوا في سبيلندا زي ماتفضلت أختي ام الجمايل الجميله وصرت أستخدمه لي فتره وبدي أستمر عليه فياليت اللي يعرف عنه شي يقولنا ويفيدنا وياليت الأخصائيات يفيدونا عشان نكون على بينه وننتبه والله يكون في العون وبالتوفيق للجميع يارب وجوزيتي خيراً عزيزتي ........
هلا أختي أخت نوره ,,, وتسلمي لنا على الموضوع ومشكووره عيوني ,,, وبصراحه من زمان سمعت هدا...
طيب السكر هاذا مكتوب في مكوناته الاسبارتيم
ومشكوره اختي على مرورك
أخت نوره
أخت نوره
طيب سبليندا وش رايكم فيه ؟؟؟وباالنسبه للاعراض Fibromyalgia مثل التشنج، الآلام الفجائية، فقدان الإحساس في الأرجل، المغص الحاد، الدوخة والدوار، الصداع ، الطنين في الأذنين، آلام المفاصل، الإكتئاب، التوتر، الصعوبة في التحدث، ضعف في الرؤية، فقدان الذاكرة، فأنت في الغالب مصاب بتسمم الأسبرتيم كلها احس فيها الله يستر بس ياليت اللي يعرف عن السبليندا يفيدني لاني استخدمه بعد مامدحوه البنات ؟؟
طيب سبليندا وش رايكم فيه ؟؟؟وباالنسبه للاعراض Fibromyalgia مثل التشنج، الآلام الفجائية، فقدان...
طيب السكر هاذا مكتوب في مكوناته الاسبارتيم
ومشكوره اختي على مرورك
hanadi_khader
hanadi_khader
أن فعلاً بدأت أستغنى عن كل المنتجات اللي مكتوب عليها suger free
فريييز
فريييز
هلا أختي أخت نوره ,,,,,,

والله ياقمر مو مكتوب عليه هدي الماده مرره وكل اللي مكتوب

إنه سكر للتحليه بدون كالوري وبسسس ,,,,,

وياليت الأخصائيه تفيدنا ......
أخت نوره
أخت نوره
هلا أختي أخت نوره ,,,,,, والله ياقمر مو مكتوب عليه هدي الماده مرره وكل اللي مكتوب إنه سكر للتحليه بدون كالوري وبسسس ,,,,, وياليت الأخصائيه تفيدنا ......
هلا أختي أخت نوره ,,,,,, والله ياقمر مو مكتوب عليه هدي الماده مرره وكل اللي مكتوب إنه سكر...
انتي تشترين السكر من الصيدليه ولا من السوبر ماركت
وبكم تشترينه وهل هو زي سكر كاندريل ؟
ومشكوره اختي على تفاعلك مع الموضوع